عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عادل يتقدم بشكوى رسمية ضد مرتضى منصور إلى لجنة الحكام

الحكم محمد عادل
الحكم محمد عادل

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن محمد عادل الحكم الدولي الذي أدار مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش بالدوري العام، رفض اتهامات رئيس نادي الزمالك ضده مؤخرًا.

محمد عادل يتقدم بشكوى رسمية ضد مرتضى منصور إلى لجنة الحكام 

 

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي"ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "رئيس الزمالك وجه الاتهامات إلى الحكم بعد فوز الأهلي، وهو ما رفضه عادل وتقدم بشكوى على إثره".

وأضاف أحمد أسامة: "محمد عادل تقدم بشكوى رسمية إلى لجنة الحكام بسبب تصريحات رئيس الزمالك، من أجل رفعها إلى الاتحاد المصري واتخاذ اجراء ضده".

أسامة نبيه يتواجد في تدريبات نادي الزمالك 

تواجد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد أن أسامة نبيه حصل على إذن بالغياب عن مران أمس بسبب ظروف صحية، مؤكداً على عدم صحة كل التي ترددت بشأن رحيله عن الفريق.

انتهاء أزمة أسامة نبيه مع الزمالك ومرتضى منصور كلمة السر 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «انتهت منذ قليل الجلسة التي جمعت بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأسامة نبيه، والتي انتهت على تراجع أسامة نبيه عن قرار الاستقالة والاستمرار داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك».

وأضاف المصدر: «أسامة نبيه أبلغ مرتضى منصور بالأسباب الخاصة التي قرر على أساسها عدم الاستمرار داخل الجهاز الفني، والتي جاءت كالتالي: تهميش دوره في الجهاز الفني، بالإضافة إلى المشادة التي حدثت بينه وبين عبد الله جمعة مع عدم تحديد مصير نجله مع الفريق حتى الآن». 

تابع موقع تحيا مصر علي