عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد يحيي ذكرى ميلاد والدته الراحلة| تفاصيل

حسن الرداد ووالدته
حسن الرداد ووالدته

حرص الفنان حسن الرداد على إحياء ذكرى ميلاد والدته الراحلة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إحياء حسن الرداد لذكرى ميلاد والدته

حيث نشر حسن الرداد صورًا له رفقة والدته، وعلق عليها قائلًا: “النهاردة عيد ميلاد أمي الغالية والحمد لله عملت لها عمرة فى عيد ميلادها، اكتر سفرية كنا بنسافرها مع بعض”.

حسن الرداد يحيي ذكرى ميلاد والدته

وتابع: “بس الغريب انى كنت ناوى اعملها العمرة اثناء تواجدي فى السعودية و مش عارف هروح اى يوم عشان ظروف الشغل لكن سبحان الله ربنا يسر الامور ان اليوم اللى اعرف اعمل العمرة فيه يبقى يوم عيد ميلادها”.

وأضاف: “والحاجة التانية انى خليت حد يصورني صورة بعد ما خلصت العمرة و الصدفه برضه اني كنت بتصور فى نفس المكان اللى كنا متصورين فيه مع بعض بس الفرق إن المرة دى انا لواحدي”.

واختتم المنشور قائلًا: “الله يرحمك يا أمي و يدخلك فسيح جناته إن شاء الله يا نور عينى و قلبي أسألكم الدعاء لأمى السيدة/ فادية الرداد”.

حسن الرداد في السينما

وفي وقت سابق، تحدث الفنان حسن الرداد عن دوره في فيلمه الأخير "تحت تهديد السلاح" الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج "أسرار النجوم" مع المذيعة إنجي علي على محطة راديو "نجوم إف إم".

حيث قال حسن الرداد: "الفيلم أول ما تقرأيه كله مختلف بالنسبالي، ومقدمتش دور بالعمق دا قبل كدا، ممكن قدمت قبل كدا في (توأم روحي) سايكو دراما بقالب رومانسي، ولكن أنا عامل خطة لنفسي في أول سنة أولى معهد بحيث يكون مهم تتنوع ولا تحصر نفسك في دور واحد بس".

فيلم تحت تهديد السلاح

أما في السينما فيعد فيلم تحت تهديد السلاح أخر أعمال حسن الرداد في السينما، وهو من بطولة شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور قصة الفيلم حول جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي