عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكالمة رئيس غزل المحلة مع كامل أبوعلي تعيد بابافاسيليو للفلاحين.. اعرف التفاصيل

بابافاسيليو
بابافاسيليو

عاد الهدوء لفريق غزل المحلة بعد عودة المدير الفني بابافاسيليو لتدريب الفريق  الأول لكرة القدم بالنادي، حيث  تواجد اليوم في التدريبات بحضور طارق رحمي محافظ الغربية بعد تدخله لإقناع المدرب بالبقاء مع الفريق.


تحيا مصر يرصد التفاصيل

وأكد مصدر من داخل نادي غزل المحلة في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن عودة المدرب القبرصي بعدما تأكد أنه لن يستطيع تدريب أي ناد مصري آخر خلال هذا الموسم، إلا بعد موافقة إدارة نادي غزل المحلة التي سبق وإن رفضت رحيله الى المصري البورسعيدي. 

جماهير المحلة تحمل بابافاسيليو على الأعناق 

وأضاف المصدر، أن الجماهيراستقبلت بابافاسيليو، بالهتافات والهبت حماسه وحماس اللاعبين خلال المران، وطالبتهم بالفوز على الأهلي في المباراة التي ستقام يوم الأربعاء القادم على ستاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز. 

وقال المصدر:« لم يطرأ جديد على موقف الإدارة من تعديل عقد المدرب ليتقاضى راتبه بالدولار بدلا من الجنيه المصري وهو ما ينص عليه العقد الذي قام بتوقيعه مع مجلس الإدارة السابق».  

مكالمة هاتفية تنهي أزمة المدرب مع غزل المحلة 


وتراجع كامل أبو علي رئيس النادي المصري عن التعاقد مع المدير الفني لغزل المحلة بعد مكالمة هاتفية بينه وبين أسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة، أوضح خلالها الأخير أن التفاوض مع مدرب الفريق  سوف يشعل نار الفتنة  بين جماهير الناديين الكبيرين، واتفق أبو على وخليل في هذا الأمر  وأكد أبو علي أنه سوف يطلب من الإدارة التراجع عن الأمر للحفاظ على العلاقة التاريخية بين النادين و وأد نار الفتنة بين جمهور الناديين .

وأشارت الأنباء إلى أن المصري عرض علي بابا فاسيليو خمسة أضعاف راتبه الشهري الذي يتقاضاه مع نادي غزل المحلة.

تابع موقع تحيا مصر علي