عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على طريقته الخاصة.. أمير كرارة يهنئ كريم فهمي بعيد ميلاده

أمير كرارة وكريم
أمير كرارة وكريم فهمي _ أرشيفية

حرص الفنان المصري أمير كرارة على تهنئة النجم كريم فهمي بعيد ميلاده، متمنيًا له عام سعيد.

تحيا مصر يرصد تهنئة أمير كرارة للفنان كريم فهمي بعيد ميلاده. 

ونشر كرارة صورة تجمعه بكريم عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: كل سنة وأنت طيب يا برنس


يبدأ كلا من النجوم أمير كرارة وياسمين صبري، تصوير فيلمهم الجديد الذي أتى بعنوان العو، وذلك في مدينة العين السخنة.

أمير كرارة وياسمين صبري

ويعد فيلم العو من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسن المنباوي، ومن المقرر أن يشهد عودة قوية لكلا من النجوم ياسمين صبري وأمير كرارة بعد غيابهم عن السينما لـ سنوات عديدة، اذ كان أخر أعمال ياسمين صبري في السينما مشاركتها في فيلم الديزل، الذي تم طرحه في عام 2018، وشاركت بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان.

أما عن أمير كرارة، فكانت أخر أعماله السينمائية مشاركته في فيلم موسى، الذي دارت أحداثه في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم (موسى)، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع، وهو من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، وتأليف وإخراج بيتر ميمي.

تفاصيل فيلم العو

فيلم العو بطولة كلا من النجوم أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة وعباس أبو الحسن ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن وتاليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوى.

حرص النجم أمير كرارة على الإشادة بمنطقة إمبابة وأهلها لوقوفهم معه أثناء تصوير أحد أعماله الفنية هناك، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتب أمير كرارة: "جمهوریة إمبابة أحلى مكان في مصر كنا بنصور امبارح في امبابة وكان معانا أهل إمبابة الجدعان الكرماء.. الرجولة الشهامة والجدعنة من رجالتها ولاد البلد، لستاتها المتأصلين لعيالهم المتربين على الصح وعلى الأصول شكرا امبابة أحلى مكان في مصر".

آخر أعمال أمير كرارة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجم أمير كرارة مسلسل “العائدون” الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، هاني رمزي، محمد ممدوح، صالح عبد النبي، هاجر الشرنوبي، صبري عبد المنعم، محمد عادل، أحمد الأحمد، رشا بلال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي