عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندة علوش تغازل عمرو يوسف في عرض أزياء ديور: طول عمري بعشق الأهرامات

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف

غازلت الفنانة كندة علوش زوجها الفنان عمرو يوسف وذلك بنشر صورة له من عرض أزياء ماركة ديور العاالمية الذي أقيم في الاهرامات.

تحيا مصر يرصد لكم مغازلة كندة علوش لعمرو يوسف

ونشرت كدنة الصورة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: الله على جمال الأهرامات وعظمة الأهرامات وروعة الأهرامات.. وشياكة الأهرامات.. طول عمري بعشق الأهرامات.

عرض ازياء ديور

وشهد حفل ماركة الأزياء العالمية ديور Dior التي أقيمت فعالياته تحت سفح الأهرامات، حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير المصريين، وكان من ضمن الحاضريين المصريين المطرب محمد حماقي، ونجم الزمالك السابق حازم إمام، والنجمة كندة علوش وزوجها الفنان عمرو يوسف، والنجمة الأمريكية آمون ستار، ومطرب الراب مروان بابلو.
واستقبلت منطقة سقارة، عددًا من مسئولي دار الأزياء الفرنسية ديور وعدد من المؤثرين والمدونين العالميين، وذلك على هامش تواجدهم في مصر استعدادًا لإقامة حفل الأزياء لمجموعة الرجال الخاصة بدار الأزياء العالمية ديور لخريف وشتاء 2023، والذي أقيم بمنطقة أهرامات الجيزة.
وعلق الفنان عمرو يوسف على اقامه عرض الأزياء العالمي لـ مركة ديور في مصر، معربًا عن سعادته البالغة لاختيارهم ولأول مرة هذا المكان لإقامة العرض به بحضور عدد من نجوم الفن العالمين، وقال عمرو يوسف على هامش مشاركته في حفل ديور، المقام الأن في الأهرامات: "أنا لحد النهاردة لما باجي الهرم بحس إننا فعلا علمنا حاجة عظيمة، وسعيد بوجود حدث بالحجم ده في مصر، لأن دي اشارة للعالم كله اننا جامدين أوي أوي.

آخر أعمال عمرو يوسف

الجدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف هو مشاركته في مسلسل وعد إبليس والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وتم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، ودارت أحداثه حول إبراهيم مهندس شاب تصاب زوجته زينة  بمرض خطير ولا يجد إبراهيم وسيلة لإنقاذها إلا من خلال بيع روحه لإبليس، ومن هنا تبدأ الأحداث.

أبطال مسلسل وعد إبليس

مسلسل وعد إبليس يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم  يعقوب فرحان، عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، الأمريكية بولا باتن، والتونسية عائشة بن أحمد، والفنان أحمد مجدي.

تابع موقع تحيا مصر علي