عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفتح خط المفاوضات مع ثنائي إفريقي للتعاقد معهم في يناير (خاص)

أمير توفيق ومحمود
أمير توفيق ومحمود الخطيب

دخل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع الغاني دانيال أفري مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي هارتس أوف أوك، والكاميروني باتينيت واسو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي القطن الكاميروني، من أجل التعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

ثنائي إفريقي على رادار الأهلي في يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي في يناير المقبل، الإدارة رشحت للمدير الفني عدة أسماء اختار من بينهم الثنائي دانيال أفريق وباتينيت واسو من أجل التعاقد مع أحدهم في يناير المقبل». 

وأضاف المصدر: «كولر غير راضي عن مستوى الأداء الهجومي للنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، بعد تذبذب الأداء الذي ظهر عليه محمد شريف وشادي حسين بالإضافة إلى إنخفاض مستوى حسام حسن واقتراب رحيله عن الفريق على سبيل الإعارة». 

جلسة منتظرة بين الخطيب وكولر في الأهلي 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود الخطيب سيعقد جلسة مع كولر خلال الأيام المقبلة من أجل معرفة مطالبه التي يريد أن يتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالإضافة إلى معرفة قائمة الراحلين عن النادي والتناقش معه فيها».

وأضاف المصدر: «كولر استقر على تحديد احتياجات الفريق، حيث يرغب السويسري في التعاقد مع 4 صفقات جديدة خلال يناير المقبل في المراكز الآتية، ظهير أيسر- لاعب وسط ملعب - جناح أيسر مع تحديد مصير كهربا مع الفريق - ومهاجم صريح أجنبي».

وأتم المصدر: «ومن المقرر أن يتم حسم قائمة الصفقات الجديدة وقائمة الراحلين عن النادي خلال الأيام القادمة». 

كولر يدخل في صدام مع إدارة الأهلي بسبب حسين الشحات 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر استقر على إبلاغ النادي الأهلي بعدم التجديد لحسين الشحات نظرًا لعدم الحاجة إلى خدمات اللاعب، حيث رفض السويسري فكرة تجديد التعاقد مع اللاعب بعدما اقترب اللاعب من انتهاء تعاقده مع النادي».

وأضاف المصدر: «مسؤولو النادي الأهلي لن يخضعوا إلى قرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق نظرًا للقيمة التي دفعها النادي في صفقة انتقال حسين الشحات من العين الإماراتي إلى القلعة الحمراء والتي قدرت في الوقت ذلك بـ5 مليون دولار». 

تابع موقع تحيا مصر علي