عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش فى الدوري المصري

تحيا مصر

يدخل نادي الزمالك مباراته المقبلة أمام نظيره طلائع الجيش، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من  مسابقة  الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد نظيره طلائع الجيش عبر قنوات أون تايم سبورت.

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

 34 مباراة جمعت الزمالك والطلائع في الدوري ، حقق الفارس الابيض الفوز في 19 مباراة، بينما انتهت 7 مباريات بالتعادل فيما فاز الطلائع في 8 مواجهات، سجل الزمالك 64 هدفًا بينما سجل الطلائع 35 هدفًا .

أنتهت أول مباراة بين الفريقين بفوز الزمالك 3-1 فيما انتهت آخر مباراة بين الفريقين بفوز طلائع الجيش 1/0، وكانت أكبر نتيجة بين الفريقين كانت فوز الزمالك 6-1، ويعد عبدالحليم على مهاجم الزمالك السابق هداف مواجهات الفريقين بـ5 أهداف بينما انتهت أخر مباراة بين الفريقين في كأس الرابطة بفوز الطلائع 1/0.

ويسعي نادي الزمالك في تحقيق الفوز علي نظيره فريق طلائع الجيش، وذلك بعدما تعادل الفارس الأبيض أمام المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين لكل منهم، ويعاني في مواجهاته الاخيرة.

وتشعر جماهير نادي الزمالك بغضب بعد تراجع مستوي الفريق خلال مبارياته الماضية في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يضع أملاً لحصد اللقب هذا الموسم للمرة الثالثة علي التوالي.

الزمالك يتعثر أمام المصري البورسعيدي 

وفرض فريق المصري البورسعيدي التعادل الإيجابي على فريق الزمالك التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكلا فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الزمالك يستعد لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، مع فريق طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف المدير الفني الجديد للفريق العسكري، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022- 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي