عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استياء في الأهلي بعد بيان رابطة الأندية بشأن شغب جماهير الزمالك

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف الإعلامي أحمد أسامة، النقاب عن استياء مسؤولي النادي الأهلي من بيان رابطة الأندية المصرية المحترفة الذي جاء بالأمس حيث أوضح عدم معاقبة جماهير نادي الزمالك بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة فريقهم أمام المصري البورسعيدي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما. 

استياء في الأهلي بعد بيان رابطة الأندية بشأن جماهير الزمالك 

وقال أحمد أسامة في تصريحات ببرنامجه "ديربي مع أحمد أسامة" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "هناك حالة من الاستياء بين مسؤولي النادي الأهلي بعد بيان رابطة الأندية".

وأضاف: "مسؤولو الأهلي يشعرون بالاستياء بعد الكشف عن عدم معاقبة جماهير الزمالك بعد أحداث شغب مباراة المصري".

سيلتك الإسكتلندي يفاوض محمد مجدي أفشة 

أشارت بعض التقارير الصحفية أن نادي سيلتك الإسكتلندي دخل في مفاوضات جادة مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير لعام 2023.

وذكرت صحيفة فوتبول إسكتلندا أن نادي سيلتك الإسكتلندي يجري اتصالاته وبدأ مفاوضاته مع إدارة النادي الأهلي من أجل معرفة طلبات النادي من أجل التخلي عن محمد مجدي أفشة نهائيًا في يناير المقبل.

وأضافت الصحيفة أن النادي الأهلي طلب بالفعل 5 مليون يورو من أجل رحيل اللاعب، خاصة أنه يعد أحد الأعمدة الأساسية للفريق خلال الفترة الماضية.

محمد عادل يتقدم بشكوى رسمية ضد مرتضى منصور إلى لجنة الحكام 
 

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي"ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "رئيس الزمالك وجه الاتهامات إلى الحكم بعد فوز الأهلي، وهو ما رفضه عادل وتقدم بشكوى على إثره".

وأضاف أحمد أسامة: "محمد عادل تقدم بشكوى رسمية إلى لجنة الحكام بسبب تصريحات رئيس الزمالك، من أجل رفعها إلى الاتحاد المصري واتخاذ اجراء ضده".

تابع موقع تحيا مصر علي