عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا لـ مهاجمي مسرحية "سيدتي الجميلة": ليه تحرموني من أني أقدم حاجة عن فنان عظيم بحبه

أحمد السقا
أحمد السقا

حرص الفنان أحمد السقا الرد على كل من انتقد تقديمه لشخصية الفنان الراحل فؤاد المهندس في مسرحية “سيدتي الجميلة”، وذلك خلال المؤتمر الصحفي للمسرحية اليوم بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد أحمد السقا على مهاجمي مسرحية “سيدتي الجميلة”

حيث قال أحمد السقا: “ليه تحرموني من أني أقدم حاجة عن فنان عظيم بحبه، فؤاد المهندس.. وأنا كان نفسي أقدم مسرحية من أعماله العظيمة اللي أثرى بيها الفن المصري".

وتابع: "طومفيش شك أن المسرحية هتفضل في وجدان كل الجمهور العربي، عشان كدا متحرمونيش من تجربة جديدة هتكون في تاريخي المهني”.

انتقاد ماجدة خير الله لمسرحية سيدتي الجميلة

ومن ناحية أخرى، انتقدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله بصيغة شديدة اللهجة تقديم الفنان أحمد السقا والفنانة ريم مصطفى لـ مسرحية “سيدتي الجميلة”، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث نشرت ماجدة خير الله بوستر المسرحية، وعلقت عليه قائلة: “رغم أني لا أحب المصادرة على أي تجربة فنية، مهما كانت غرابتها، أو كونها تحمل عوامل فشلها، ولكن أن يفكر أحمد السقا بإعادة شخصية فؤاد المهندس في المسرحية الخالدة سيدتي الجميلة، فهذا نوع من الانتحار الفني".

طرح البوستر الرسمي لمسرحية سيدتي الجميلة

وفي وقت سابق، طرح السينارست أيمن بهجت قمر، البوستر الرسمى لمسرحية «سيدتى الجميلة» بطولة الفنان النجم أحمد السقا، والمقرر عرضها ضمن موسم الرياض.

وعلق أيمن بهجت قمر على البوستر قائلًا: "يارب دعواتكم على مسرح بكر الشدي ٦ ديسمبر بموسم الرياض سيدتي الجميلة شكر كبير للمستشار تركي آل الشيخ اللي لولا دعمه المستمر ما كان العمل ده يطلع للنور".

أخر أعمال أحمد السقا

يذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد السقار مشاركته في مسلسل الاختيار 3، بجانب كلا من النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، ودرات قصته حول الفترة التي تولى بها الإخوان الإرهابيون الحكم، وكشف عن تسريبات مسجلة لـ خططتهم في هدم مصر، فضلا عن خططتهم في الاستيلاء عى الحكم لـ صالحهم، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي