عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاروق فلوكس يشن هجوماً على النسخة الجديدة من مسرحية "سيدتي الجميلة": مش عارف مين ريم مصطفى

فاروق فلوكس
فاروق فلوكس

أعرب الفنان الكبير فاروق فلوكس عن استيائه الشديد من تقديم نسخة جديدة من مسرحية “سيدتي الجميلة”، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “مصر جديدة”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رأي فاروق فلوكس في النسخة الجديدة من مسرحية “سيدتي الجميلة”

حيث قال فاروق فلوكس: “مسرحية سيدتي الجميلة التي قدمناها كانت تذاكرها رخيصة للمتفرج، وأغلى تذكرة بـ 96 قرش، وقدمناها في ظل غارات بالطيران فكان زجاج المسرح مدهون باللون الأزرق، ويوجد سور بالطوب أمام باب المسرح، ورغم الظروف الصعبة الجمهور حضر المسرحية زرافات”.

فاروق فلوكس يعبر عن غضبه بسبب “سيدتي الجميلة”

وتابع: “دور فؤاد المهندس في سيدتي الجميلة من الأدوار التي تدرس، وهو عميد الكوميديا والتمثيل، وأنا لا أعيب في أحمد السقا، لكن مش عارف مين ريم مصطفى، وشوفي شويكار”.

وأضاف: “5 أيام عرض للمسرحية إيه لازمتهم؟ وكان ممكن يعملوا رواية زقاق المدق، وهي رواية حلوة جدا والنص موجود عند أيمن بهجت قمر لوالده مع سمير خفاجي، وفيها جديد ولم يتم تصويرها، لو عملوها كان أفيد”.

انتقاد ماجدة خير الله لمسرحية سيدتي الجميلة

ومن ناحية أخرى، انتقدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله بصيغة شديدة اللهجة تقديم الفنان أحمد السقا والفنانة ريم مصطفى لـ مسرحية “سيدتي الجميلة”، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث نشرت ماجدة خير الله بوستر المسرحية، وعلقت عليه قائلة: “رغم أني لا أحب المصادرة على أي تجربة فنية، مهما كانت غرابتها، أو كونها تحمل عوامل فشلها، ولكن أن يفكر أحمد السقا بإعادة شخصية فؤاد المهندس في المسرحية الخالدة سيدتي الجميلة، فهذا نوع من الانتحار الفني".

رد أحمد السقا على مهاجمي مسرحية “سيدتي الجميلة”

وعلى الصعيد الأخر، حرص الفنان أحمد السقا الرد على كل من انتقد تقديمه لشخصية الفنان الراحل فؤاد المهندس في مسرحية “سيدتي الجميلة”، وذلك خلال المؤتمر الصحفي للمسرحية اليوم بالمملكة العربية السعودية.

حيث قال أحمد السقا: “ليه تحرموني من أني أقدم حاجة عن فنان عظيم بحبه، فؤاد المهندس.. وأنا كان نفسي أقدم مسرحية من أعماله العظيمة اللي أثرى بيها الفن المصري".

تابع موقع تحيا مصر علي