عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس برلمان شباب مصر يشارك في لقاء حواري حول استراتيجية حقوق الإنسان بالشرقية

تحيا مصر

شارك محمد محمود رئيس برلمان شباب مصر في اللقاء الحواري حول الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، والذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية بحضور محمد عبد العزيز، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب محمد السباعي، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية .

وقال محمد محمود رئيس برلمان شباب مصر خلال اللقاء أنه سوف يتم خلال الأيام المقبلة تعميم التجربة  علي مستوى برلمانات الجمهورية بجميع المحافظات لافتا أنه سوف يتم تعريف الشباب بمراكز الشباب بالاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان .

وأشار محمود أنه عقب اللقاء الحوارى بمحافظة الشرقية سوف يتم إطلاق حملات علي مستوى برلمانات الشباب الأوربية لتعريف الشباب الأوربي بالاستراتيجية الوطنية لحقوق الأنسان .

وأكد الحضور، على حرص الدولة المصرية على إعلاء حقوق الإنسان ضمن الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، كمكون محوري في مشروعها التنموي الشامل بالتناغم مع استراتيجية التنمية المستدامة "مصر 2030"، في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالعمل على توفير حياة كريمة للمواطن المصري في مختلف المجالات.

رئيس برلمان شباب مصر  يشارك في لقاء حواري حول استراتيجية حقوق الإنسان بالشرقية

وتأتي مثل تلك اللقاءات في إطار إيمان تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لإثراء الحياة السياسية من خلال رفع الوعي والمشاركة في العديد من المبادرات والأنشطة والفعاليات وعقد العديد من اللقاءات الحوارية حول العديد من القضايا المختلفة.

لرفع الوعي والمشاركة في العديد من المبادرات والأنشطة والفعاليات وعقد العديد من اللقاءات الحوارية حول العديد من القضايا المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي