عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق غزل المحلة، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

وتنطلق صافرة المباراة بين المارد الأحمر وزعيم الفلاحين، في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 من ديسمبر الجاري، على استاد غزل المحلة.

ويسعى النادي الأهلي، لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية التي يُحققها في بطولة الدوري، فالفريق الأحمر متصدر جدول ترتيب الدوري، برصيد 12 نقطة، جمعهم من الفوز في أول 4 مواجهات له أمام كل من ( أسوان، الإسماعيلي، الداخلية، طلائع الجيش).

أما فريق المحلة، فيتسلح بعامل الأرض والجمهور، ويتطلع لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يخطف الصدارة من الأهلي، فازعيم الفلاحين يملك 10 نقاط في رصيده، جمعهم من الفوز في 3 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام غزل المحلة

ومن المتوقع أن يدخل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مباراة الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

في الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، كريم فؤاد.

في الهجوم: برونو سافيو، محمد شريف، أحمد عبد القادر.

تاريخ مواجهات الأهلي وغزل المحلة

التقى الأهلى وغزل المحلة فى 95 مباراة، كان الفوز حليف الأهلى فى 53 مباراة، فيما كان التعادل حاضرا فى 30 لقاء، وفاز غزل المحلة فى 12 مباراة.

نجح خط هجوم الأهلي في زيارة شباك غزل المحلة في 126 مناسبة، في المقابل استقبلت شباك الأهلي 55 هدفا من المحلة، ونجح المارد الأحمر فى الخروج بشباك نظيفة فى 50 مباراة، ولم يتمكن من هز شباك الغزل فى 24 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي