عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار المغرب في دور المجموعات قبل صدام إسبانيا اليوم

منتخب المغرب
منتخب المغرب

يخوض المنتخب المغربي، مواجهة قوية أمام نظيره الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك استكمالاً لـ اليوم الأخير للقاءات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة المغرب أمام إسبانيا

ومن المقرر أن تُقام المباراة، في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 من ديسمب الجاري، ويحضتن استاد المدينة التعليمية، هذا اللقاء.

وتُذاع المباراة، عبر فضائيتي “ بي إن سبورتس”، و “ الكأس القطرية”،، وذلك باعتبارهما القناتين الناقلتين لأحداث مباريات كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مواجهة نارية لـ المغرب أمام إسبانيا

ويأمل المنتخب المغربي، لخطف بطاقة التأهل لدور الـ 8 بالفوز على واحد من المرشحين للفوز بنسخة كأس العالم الحالية، ولكن المنتخب المغربي يُدرك أهمية وصعوبة المباراة، لكنه يتوسم في أن يحقق إنجازًا بتأهله، ويستبشر بأدائه القوي الذي قدمه خلال مباريات دور المجموعات.

أما المنتخب الإسباني، فيخشى من مفاجأت أسود الأطلس، وسيحاول الفوز والتسجيل مبكرًا حتى لا يُلدغ من كتيبة الركراكي، التي ستحاول إظهار قوة كبيرة خلال هذا اللقاء المتوقع أن يشهد إثارة وحماس كبير بين لاعبي المنتخبين.

مشوار منتخب المغرب في دور المجموعات من كأس المغرب

المنتخب المغربي تأهل لهذا الدور، بعدما احتل صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، من الفوز على حساب كلاً من ( كندا، وبلجيكا)، وتعادل في لقاء الجولة الأولى بنتيجة سلبية أمام منتخب كرواتيا.

سجل نجوم أسود الأطلس، 4 أهداف خلال دور المجموعات بواقع هدفين في شباك بلجيكا، ومثلهم في كندا، ولم يستقبلوا سوى هدف وحيد، سجله أحد لاعبي المنتخب الكندي.

أما المنتخب الإسباني، فتأهل لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 4 نقاط، حيث تمكن من الفوز بسباعية نظيفة على حساب المنتخب الكوستاريكي، وتعادل 1/1 أمام منتخب ألمانيا، وتلقى هزيمة أمام منتخب اليابان بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي