عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. صبا مبارك وشقيقتها ضيوف اسعاد يونس في صاحبة السعادة

صبا مبارك وشقيقتها-
صبا مبارك وشقيقتها- صاحبة السعادة

تستعد الإعلامية والفنانة اسعاد يونس لـ استضافة كلا من الفنانة صبا مبارك وشقيقتها خلال برنامجها الشهير “صاحبة السعادة”، المذاع على قناة dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول صبا مبارك ضيفة على برنامج صاحبة السعادة

صبا مبارك مع اسعاد يونس

وتعرض حلقة صبا مبارك وشقيقتها مع اسعاد يونس في صاحبة السعادة بتمام الساعة الحادية عشر مساء على قناة Dmc وذلك في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر ديسمبر.

ومن المقرر أن تصرح صبا مبارك خلال الحلقة بعدد من التصريحات الجريئة والتي تكشفها لـ أول مرة عن حياتها الشخصية والعملية وقصة نجاحها في مصر وبلدها تونس، كما تكشف شقيقتها تفاصيل طفولة صبا مبارك وصراعتها مع والديها.

صاحبة السعادة

أخر أعمال صبا مبارك

من ناحية أخرى كان قد عرض لـ صبا مبارك في السينمات المصرية الفيلم الأردني بنات عبد الرحمن، والذي هو من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، ويضم العمل في بطولته إلى جانب صبا مبارك كلا من النجوم حنان الحلو، فرح بسيسو، مريم الباشا، خالد الطريفي، وآخرين والعمل  إنتاج Pan East Media  التي تملكها صبا مبارك وآية وحوش، وشارك في الإنتاج أيضًا كل من Lagoonie Film Production ، وArab Media Network وويكا للإنتاج والتوزيع، ومن جانبها تتولى شركة MAD Solutions مهام توزيع الفيلم.

صبا مبارك ومشاركتها في بنات عبد الرحمن

وتحدثت الفنانة صبا مبارك عن مشاركتها في فيلم بنات عبد الرحمن، فقالت: "أنا أول مرة أنتج سينما وكان هذا شئ صعب بالنسبة لي، موضحة أنها انتجت دراما عدة مرات، وتُعتبر هذه المرة الأولى التي تُنتج سينما، وإنتاج الفيلم كان شئ مرعب بالنسبالي، وأنا مش بحب أمثل كتير في السينما لأني أرى أن الأفلام السينمائية يتم وضعها في تاريخ الفنان، موضحة: لو مكنتش العمل قوى وأنا أبقى فخورة بيه مش هعمله.

وتابعت: “ أصعب شئ واجهني إني أفصل بين دوري كـ ممثلة و كـ منتجة، ولكن طول فترة التحضير كنت أتابع كل شئ وبشرف على كل شئ، وعندما بدأت التصوير والمخرج زيد أبو حمدان والمنتجة آية وحوش كانوا السبب في إني أفصل عملي كمنتجة وعملي كممثلة”.

تابع موقع تحيا مصر علي