عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة ٥ أشخاص في حادث تصادم بالغربية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

لقى شخص مصرعه وأصيب ٤ آخرين بكدمات وجروح متفرقة فى الجسد نتيجة حادث تصادم مروع بين سيارتين ميكروباص وسيارة نقل ثقيل، ما أدى إلى توقف الحركة المرورية، بالطريق الدائرى، بالقرب من بوابة الرسوم طريق كفر الزيات - دفرة بالغربية.

تحيا مصر

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية إخطار من شرطة النجدة، بورود بلاغات من الاهالى بتوقف الحركة المرورية نتيجة وقوع حادث تصادم ووجود مصابين على الطريق الدائري كفر الزيات - دفره بالقرب من بوابه الرسوم.

الانتقال والفحص

انتقلت قوة أمنية وتم الدفع بـ3 سيارات إسعاف إلى محل البلاغ، وتبين مصرع شخص وإصابة 4 آخرين بكدمات وسحجات وكسور متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المشرحة والمصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي الإسعافات.

النيابة العامة

وتبين من المعاينة والفحص، أن الحادث وقوع بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة المتسببة في الحادث، وحرر محضر وأخطرت النيابة لتجرى شئونها.

تشييع جنازة شاب توفي في حادث مروع إلى مثواه الأخير

وعلى جانب أخر شيع مئات  الأهالي بقرية الخيس التابعة لمركز أبو حماد في محافظة الشرقية، جنازة النقيب أحمد عرفة ضابط بمركز شرطة القرين، الذي لقي مصرعه نتيجة حادث تصادم مروري على طريق (بلبيس – القاهرة)، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة العامة التى صرحت بالدفن عقب إنهاء تقرير الصفة التشريحية.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى يفيد وصول النقيب «أحمد عرفة» ضابط بقسم شرطة القرين جثة هامدة إلى المستشفى إثر حادث مروري على طريق "بلبيس - القاهرة".

وفاة شاب في حادث بالشرقية

وسيطرت حالة من الحزن والآسى على جميع أبناء مدينة أبو حماد حزنًا على فراق شاب من شباب قرية الخيس أثناء تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة، وتوافد جميع الأهل والأقارب لتقديم واجب العزاء للأسرة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق في الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي