عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع أب ونجله في انفجار كمبروسر هواء بورشة بالدقهلية

الأب والابن
الأب والابن

شهدت قرية البلامون التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، واقعة انفجار كمبروسر هواء فى ورشة، أسفر عن مصر أب ونجله. 

تحيا مصر 

 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين بوقوع حادث انفجار كمبروسر هواء بورشة بمنزل شخص بقرية البلامون التابعة للمركز ووجود متوفين.

الانتقال والفحص

وتبين بعد الانتقال والفحص  مصرع "عبد العاطي عبد المعطي" ٥٢ سنة، وابنه "محمود"  وتم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى السنبلاوين على ذمة النيابة العامة.

النيابة العامة

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات لبيان سبب الوفاة.

العثور على جثة شاب مقتول بالدقهلية

وعلى جانب أخر يكثف ضباط مباحث مركز شرطة منية النصر، بمحافظة الدقهلية من جهودهم لكشف لغز العثور على جثة شاب مقتول وملقى وسط الأراضى الزراعية بجوار قضبان السكه الحديد بقرية الحميدية التابعة للمركز وبه عدد من الإصابات المتفرقة بأنحاء الجسد.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر بعثور عدد من أهالي قرية الحميدية التابعة للمركز على جثمان شاب ملقى بالأراضي الزراعية بجوار قضبان السكه الحديد وبه عدد من الاصابات  بالجسم.

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة منية النصر إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "محبوب عبد القادر معروف" ويبلغ من العمر 36 سنة، ومقيم قرية النزل التابعة للمركز وبه إصابات متفرقه بأنحاء بالجسم.

وتم على الفور نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى  منية النصر تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بنقلها لمستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاه.

سيدة تقوم بإحراق منزل أقاربها بالمولوتوف

وفي سياق أخر تمكنت جهود أجهزة وزارة الداخلية من كشف حقيقة تداول مقطع فيديو عبر إحدى القنوات الإخبارية تحت عنوان كاميرات المراقبة تكشف قيام سيدة بإحراق منزل أقاربها بالمولوتوف في الشرقية وبالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة الزقازيق بالشرقية بحدوث مشاجرة بإحدى القرى بدائرة المركز بين كلٍ من طرف أول عدد 3 سيدات  طرف ثان عدد 4 سيدات. 

تابع موقع تحيا مصر علي