عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 7-12-2022 والقنوات الناقلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقام عدد من المباريات الهامة اليوم الأربعاء ، الموافق 7 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة السادسة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويأتي في مقدمة هذه المباريات مباراة الأهلي وغزل المحلة بالإضافة إلى مباراة الزمالك مع فريق طلائع الجيش. 

مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة

بيراميدز v.s المقاولون العرب – 2:45 عصراً – (استاد الدفاع الجوي) – أون تايم سبورت

فاركو v.s الداخلية – 2:45 عصراً – (استاد الإسكندرية) – أون تايم سبورت 2

غزل المحلة v.s الأهلي –5 مساءاً– (استاد المحلة الكبرى) – أون تايم سبورت

طلائع الجيش v.s الزمالك – 7 مساءاً – (استاد الكلية الحربية) – أون تايم سبورت

الأهلي يواجه غزل المحلة في الدوري 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مع فريق غزل المحلة في تمام الساعة الخامسة من مساء الأربعاء المقبل على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022- 2023.

التقى الأهلى وغزل المحلة فى 95 مباراة، كان الفوز حليف الأهلى فى 53 مباراة، فيما كان التعادل حاضرا فى 30 لقاء، وفاز غزل المحلة فى 12 مباراة.

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش في الدوري


34 مباراة جمعت الزمالك والطلائع في الدوري ، حقق الفارس الابيض الفوز في 19 مباراة، بينما انتهت 7 مباريات بالتعادل فيما فاز الطلائع في 8 مواجهات، سجل الزمالك 64 هدفًا بينما سجل الطلائع 35 هدفًا .

أنتهت أول مباراة بين الفريقين بفوز الزمالك 3-1 فيما انتهت آخر مباراة بين الفريقين بفوز طلائع الجيش 1/0، وكانت أكبر نتيجة بين الفريقين كانت فوز الزمالك 6-1، ويعد عبدالحليم على مهاجم الزمالك السابق هداف مواجهات الفريقين بـ5 أهداف بينما انتهت أخر مباراة بين الفريقين في كأس الرابطة بفوز الطلائع 1/0.

تابع موقع تحيا مصر علي