عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرتغال تسجل هدفين في 4 دقائق وسويسرا تقلص الفارق بكأس العالم

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل جونسالو راموس الهدف الثالث للمنتخب البرتغالي في شباك منتخب سويسرا، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات دور الستة عشر فى بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

تفاصيل هدف جونسالو راموس 

سجل جونسالو راموس الهدف الثالث للبرتغال في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ديوجو دالوت من يمين منطقة الجزاء قابلها جونكالو راموس بلمسة من داخل منطقة الــ 6 ياردات مرت من بين أقدام الحارس يان سومر ثم إلى المرمى.

تفاصيل هدف رافائيل جيريرو

سجل رافائيل جيريرو الهدف الرابع للبرتغال في الدقيقة 55 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف الرابع بعد تمريرات قليلة بطول الملعب وتنتهي عند جوريرو ويسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

سويسرا ترد سريعًا وتقلص الفارق 

سجل مانويل أكانجي الهدف الأول لمنتخب سويسرا في شباك منتخب البرتغال في الدقيقة 58 من عمر المباراة، حيث جاء هدف سويسرا الأول بعد كرة عرضية من ركنية ومحاولة ابعاد من الدفاع وتمر الكرة من امام المرمى ولمسة من مانويل أكانجي لتهز الشباك.

البرتغال تتفوق على سويسرا بهدفين في الشوط الأول بكأس العالمجانب من المباراةجانب من المباراة


انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة البرتغال وسويسرا، بتفوق المنتخب البرتغالي بهدفين نظيفين في المباراة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات دور الستة عشر فى بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي