عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي: نزلت ضربت راجل في الشارع.. كده العمرة باظت؟

كريم فهمي
كريم فهمي

روى الفنان كريم فهمي موقف دفاعه عن سيدة اعتدى رجل عليها بالضرب وسط الشارع، مما اضطره إلى ضربه وإهانته.

تحيا مصر يرصد تعدي كريم فهمي على رجل في الشارع. 

وكتب كريم فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: عشان بس لو حد صور ولا حاجه، وأنا ماشي حالًا في أحمد عرابي لقيت واحد ماسك واحده بتبيع مناديل وبيضربها في الشارع واتنين رجاله معاه واقفين بيتفرجوا، نزلت ضربت الراجل وخليتها تضربه في الأخر كده العمرة باظت؟.


كريم فهمي يحتفل بـ عيد ميلاده أمام الكعبة


شارك كريم فهمي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور جديدة له رفقة زوجته من أمام الكعبة أثناء أدائهم مناسك العمر معا في مكة المكرمة، وعلق كريم فهمي على الصور، قائلا: احلي عيد ميلاد في العمره ، دعيت لكل الحبايب.

كشف الفنان كريم فهمي عن تعرض فيلمه “هاتولي راجل” للاقتباس من قبل السينما الفرنسية، وكذلك فيلمه “علي بابا” من قبل السينما الهندية، مؤكدًا على أن صناعة السينما العالمية تقتبس من العربية كما يحدث العكس.

حيث كتب كريم فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “بعد نرول فيلم هاتولي راجل نزل فيلم فرنساوي بعده بكام سنة نفس الفكرة، وبعد نزول علي بابا بكام سنة نزل فيلم هندي نفس الفكرة برضو”.

وتابع: “أنا مش بنرل البوست ده عشان أبين مجد شخصي كمؤلف أو حاجة أنا بس نفسي الناس اللي بتتهم المؤلفين المصريين بالسرقة على السوشيال ميديا يدونا حقنا ويفهموا أنهم بيقتبسوا مننا كمان وكتير، زي ما أنا اقتبست فيلم ديدو من رواية عقلة الأصبع واتعمل أفلام كتير أوي بره مصر عن الرواية”.

وأضاف: "وديدو أول فيلم مصري يتناول الرواية وكتبت ده قبل ما يبدأ الفيلم، مش بعيد يقولوا أني واخد هاتولي راجل وعلي بابا من الأفلام ديه بعد نزول أفلامي.. بسنين يعني بقرا المستقبل".

مهاجمة الفنان كريم فهمي للتيك توكرز

وفي وقت سابق، هاجم الفنان كريم فهمي مستخدمي تطبيق التيك توك أو من يطلق عليهم "تيك توكرز"، وأكد على أنهم لا يمتلكون موهبة ولا يحققون إنجازاً، وذلك من خلال بوست نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

حيث كتب الفنان كريم فهمي في البوست: "هي الناس اللي بتحرك بقها على فيديوهات التيك توك  دول فين موهبة اهاليكوا ؟ ايه الانجاز  أنك بتعرف تحرك بقك على الكلام، بجد حد يفهمني عشان أنا خايف يطلع أن ده لذيذ وأنا اللي متأخر ومش فاهم".

آخر أعمال كريم فهمي في التمثيل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان كريم فهمي مسلسل "تحقيق" الذي تم عرضه على منصة "watch it" الإلكترونية يوم 10 من شهر سبتمبر الجاري، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد مالك، خالد أنور، علي قاسم، تارا عماد، هدى المفتي، مي الغيطي، زينب غريب، طارق عبد العزيز، فاطمة ناصر، حمدي هيكل، أحمد كشك، كمال أبو ريا، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي

تابع موقع تحيا مصر علي