عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راموس يصنع التاريخ ويسجل الهاتريك الأول في المونديال أمام سويسرا

راموس
راموس

سجل جونسالو راموس الهدف الخامس للمنتخب البرتغالي في شباك منتخب سويسرا، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات دور الستة عشر فى بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

راموس يصنع التاريخ أمام سويسرا 

سجل راموس الهدف الخامس للمنتخب البرتغالي في شباك منتخب سويسرا في الدقيقة 67 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من جواو فيلكس وضعت جونكالو راموس في إنفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة ساقطة أعلى الحارس يان سومر سكنت منتصف المرمى.

ويعتبر هاتريك جونسالو راموس هو الأول في كأس العالم لنسخة 2022 المقام في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري. 

موعد مباراة المغرب والبرتغال

وبهذه النتيجة صعد منتخب البرتغال إلى دور الـ8 من بطولة كأس العالم ليضرب موعدًا ناريًا مع منتخب المغرب، في تمام الخامسة يوم السبت المقبل الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري، على ملعب الثمامة، في إطار دور الـ 8 من بطولة كأس العالم 2022.

وتذاع مباراة المغرب والبرتغال، عبر شبكة قنوات beIN Sports  الناقل الحصري لبطولة كأس العالم 2022، بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس القطرية

 

وجاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالي:

حراسة المرمى: كوستا.

خط الدفاع: دالوت، بيبي، أنطونيو سيلفا، جيريرو.

خط الوسط: برناردو سيلفا، ويليام كارفاليو، أوتافيو.

خط الهجوم: جواو فيليكس، جونسالو راموس، برونو فيرنانديز.

بونو يقود المغرب للصعود إلى دور الـ8 بعد الفوز على إسبانيا بركلات الترجيح بالمونديال

حقق المنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي ، فوزًا مهمًا على منتخب إسبانيا بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر والمستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وبهذ النتيجة صعد المنتخب الإسباني إلى دور الـ8 من بطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، حيث سيلتقي مع الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا التي ستنطلق بعد قليل. 

تابع موقع تحيا مصر علي