عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحديدي بعد تأهل لدور الكبار: منتخب المغرب يصنع المجد.. فيديو

لميس الحديدي
لميس الحديدي

هنأت الاعلامية لميس الحديدي، المنتخب المغربي بتأهله لدور الثمانية للمرة الاولى لمنتخب عربي،  أمام نظيره الاسباني  قائلة:" منتخب المغرب يصنع المجد".

تحيا مصر

وأضافت الاعلامية لميس الحديدي، خلال حلقة اليوم من برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "أون"،:" منتخب المغرب أول منتخب عربي يصل  إلى دور الثمانية  بعد فوزه على منتخب إسبانيا".

منتخب المغرب أول منتخب عربي يصل  إلى دور الثمانية  بعد فوزه على منتخب إسبانيا

وتابعت:"رغم كونها  مباراة  صعبة سيطر عليها الاسبان في الاشواط الاساسية والاضافية، لكن رجراجي كان ذكيًا  وسريع البديهة والتحرك وإستطاع أن يصنع المجد بخطة ذكية جدا "

 ووجهت الإعلامية لميس الحديدي، تحية خاصة لحارس مرمى المنتخب المغربي ياسين  بونو   قائلة: "حائط صد  كبير، أشاد به المدير الفني  للمنتخب الاسباني بعد المباراة  مؤكدا  أنه لو اردت أن أجري تغيرًا فأتمنى ان يكون حارس مرمى المنتخب المغربي بونو  الذي  صد ثلاث ضربات جزاء، ولم يدخل فيه هدف واحد".

الحديدي: أنا كعربية وإفريقية سعيدة بالمنتخب المغربي

ونوهت الحديدي، بأن الدرس المستفاد  من مباراة اليوم،  أنه لا مستحيل مع  الاصرار والمثابرة، معقبة: "أنا كعربية وإفريقية سعيدة بالمنتخب المغربي، رغم أنه منافس قوي على الصعيد الافريقي للمنتخب المصري لكن في هذه الاوقات تتطغى المشاعر العربية،  والجميع يحتفي وسعيد  من المحيط للخليج  "

وصعد المنتخب المغربى للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه على نظيره الإسبانى بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل السلبى دون أهداف.

ومن جهته أعرب ياسين بونو حارس منتخب المغرب، عن سعادته بعد الفوز على منتخب إسبانيا بركلات الترجيح والتأهل إلى دور الـ8 من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وتحدث ياسين بونو، عن فوز المغرب على إسبانيا، بالقول: «الحمد لله، إن شاء الله نتقدم ونفرحهم أكثر»، وأضاف حارس منتخب المغرب: «في المرمى لازم تكون مركز والحمدلله تيسرت».

وكان وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، صرح سابقا بأنه أبلغ أسود الأطلس أن المنتخب لم يأت إلى دولة قطر التي تستضيف بطولة كأس العالم لعام 2022، من أجل لعب 3 مباريات في دور المجموعات فقط، مؤكدًا أنه يشكر جميع اللاعبين على الروح العالية طوال مباراة إسبانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي