عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبا مبارك تكشف عن أسباب إنتاجها فيلم بنات عبد الرحمن

صبا مبارك
صبا مبارك

كشفت الفنانة الأردنية صبا مبارك عن سبب إنتاجها لفيلمها الذي يحمل اسم بنات عبد الرحمن، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج صاحبة السعادة.

تحيا مصر يرصد أسباب إنتاج صبا مبارك لفيلم بنات عبد الرحمن. 

صبا مبارك في صاحبة السعادة 

وقالت مبارك: سر إنتاجي لفيلم بنات عبد الرحمن إن ناس كتيرة قالتلي أنتي ممثلة ناجحة أوي فليه عايزة تنتجي؟ وبحس إن النجاح ملهوش حدود والفكرة إني ما بشوفش أعمال فنية كتير أبطالها نماذج ستات لكن الفيلم كان بطولة 4 ستات.

وأضافت: وإنك تعملي حاجة زي كده وتوزعي الأهمية على الأربعة بالتساوي ده إنجاز واللي حبيت أنه يتقدملي من منتج لما أجي أدخل في عمل قدمته للبنات اللي كانوا معايا، حتى لو هما مش مشهورين أوي أو كده بس هما ممثلات مهمين وبرضو علشان الفيلم قريناه وحبيت قصته أوي.

تحدثت الفنانة صبا مبارك عن الصعوبات التي واجهتها في فيلم “بنات عبد الرحمن”، حيث أكدت على أن من أصعب الأشياء التي واجهتها هي كونها منتجة وممثلة في نفس العمل.

حيث قالت صبا مبارك اليوم لـ تحيا مصر في العرض الخاص للفيلم بالزمالك: “أصعب حاجة هو الفيلم ذات نفسه لأنه أولا أنا كانت أول مرة أنتج في السينما.. أنا أنتجت تلفزيون كتير قبل كدا بس أول مرة أنتج فيلم سينما ودا بالنسبالي حاجة مرعبة”.

وتابعت صبا مبارك قائلة: “يعني أنا أصلا التمثيل في السينما مش بثمل كتير عشان بحس أن السينما ن حاجة بتتحط في التاريخ ولو مكانتش حاجة ممتازة وفخورة بيها مش هعملها، والحمد لله أن دا حصل.. وأصعب حاجة هي أني أفصل بين دوري كمنتجة ودوري كممثلة وأنا قدرت أني أفضل طول فترة التحضير مش بتدخل”.تفاصيل

تفاصيل فيلم بنات عبد الرحمن

ومن الجدير بالذكر أن فيلم بنات عبد الرحمن تدور قصته حول أربع أخوات مختلفات تضطرهن الظروف للعودة إلى منزل العائلة بعد سنوات من انعزالهن عن بعض لحل لغز اختفاء والدهن المفاجئ. ولكن رحلة البحث السرية تكشف لهن أسراراً جديدة، والمزيد من علامات الاستفهام.

والفيلم من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم الباشا، خالد الطريفي ومحمد الجيزاوي ومحمد بكري، إنتاج Pan East Media (صبا مبارك وآية وحوش)، وLagoonie Film Production ، وArab Media Network، وتتولى شركة MAD Solutions مهام توزيع الفيلم في العالم العربي.

آخر أعمال صبا مبارك

من ناحية اخرى، يعتبر مسلسل «سوتس» بالعربي هو أخر أعمال الفنانة صبا مبارك الفنية بجانب الفنان آسر ياسين واحمد داود، وريم مصطفى، وعدد من النجوم الآخرين، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد الالكترونية بدون فواصل إعلانية، فضلا عن قناة النهار، ويعد العمل هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم حيث تدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

تابع موقع تحيا مصر علي