عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل غضبت صبا مبارك من تقديم مسلسل "حكايات بنات 4" بدونها؟.. الفنانة تجيب

صبا مبارك
صبا مبارك

أعربت الفنانة صبا مبارك عن استيائها من تقديم الجزء الرابع من مسلسل “حكايات بنات” بدونها، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات صبا مبارك في “صاحبة السعادة”

حيث قالت صبا مبارك: “اه طبعا زعلنا، واتقمصت قمصة، البنات اللي مثلوا الجزء الرابع بحبهم بس غيرة بقى أنتي فاهمة، مشروعنا إزاي تدوه لحد تاني كدا؟!”.

صبا مبارك والسوشيال ميديا

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت الفنانة صبا مبارك عن علاقتها بالسوشيال ميديا، حيث قالت صبا مبارك: “مليش في جلسات تصوير الفنانات والسوشيال ميديا بالنسبة لي حاجة غريبة، وبخاف اتصور وارفع صوري على السوشيال ميديا لإنها شغلانة فوق الشغلانة”.

وتابعت: “ولا يمكن أتصور عن عمد علشان أرفع صوري على السوشيال ميديا.. فيه ناس بتعتبر صورها على السوشيال ميديا مهمة علشان الشغل، ولكن أنا مش شايفة ده ضروري، وأنا طول الوقت مشغولة جدا”.

وأضافت: “بقرأ كتير في علم النفس وتحليل الشخصيات والأدب والمسرح وفي الإخراج والإنتاج الفني.. وأنا بعيدة عن السياسة علشان بتتعبني، وباكون مع عيلتي”.

صبا مبارك ومشاركتها في بنات عبد الرحمن

وفي وقت سابق تحدثت الفنانة صبا مبارك عن مشاركتها في فيلم بنات عبد الرحمن، فقالت: "أنا أول مرة أنتج سينما وكان هذا شئ صعب بالنسبة لي، موضحة أنها انتجت دراما عدة مرات، وتُعتبر هذه المرة الأولى التي تُنتج سينما، وإنتاج الفيلم كان شئ مرعب بالنسبالي، وأنا مش بحب أمثل كتير في السينما لأني أرى أن الأفلام السينمائية يتم وضعها في تاريخ الفنان، موضحة: لو مكنتش العمل قوى وأنا أبقى فخورة بيه مش هعمله.

وتابعت: “ أصعب شئ واجهني إني أفصل بين دوري كـ ممثلة و كـ منتجة، ولكن طول فترة التحضير كنت أتابع كل شئ وبشرف على كل شئ، وعندما بدأت التصوير والمخرج زيد أبو حمدان والمنتجة آية وحوش كانوا السبب في إني أفصل عملي كمنتجة وعملي كممثلة”.

العرض الخاص لـ فيلم بنات عبد الرحمن

وكان قد حضر العرض الخاص لـ فيلم بنات عبد الرحمن في مصر، بجانب الفنانة صبا مبارك بطلة العمل كلا من النجوم صفية العمري، والممثلة إنجي المقدم، والمطرب والممثل أحمد فهمي، والممثلة هبة عبد الغني، والممثلة هاجر السراج، والناقد أندرو محسن، والممثل محمد علاء، والممثلة هنا شيحة، والمنتجة شاهيناز العقاد، والمونتيرة دينا فاروق.

تابع موقع تحيا مصر علي