عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو : يوم رائع للبرتغال ونتيجة تاريخة في أكبر مسابقة عالمية

رونالدو
رونالدو

حرص كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي، علي توجيه رسالة قوية إلي عشاق الكرة البرتغالية ولاعبي المنتخب ،بعد الفوز الكبير الذي حققه منتخب برازيل أوربا علي منتخب سويسرا بسداسية مقابل هدف ،في ختام مباريات دور  ال16 لبطولة كأس العالم 2022، والمقامة حاليا بدولة قطر.

رونالدو: يوم رائع للبرتغال ونتيجة تاريخية في أكبر مسابقة عالمية

وكشف كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي،عن فرحته الشديدة بالفوز الكبير الذي حققه منتخب بلاده ،علي نظره فريق سويسرا عبر رسالة نشرها علي حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلا “يوم رائع للبرتغال، مع نتيجة تاريخية في أكبر مسابقة في كرة القدم العالمية. معرض الفخامة لفريق مليء بالمواهب والشباب الف مبروك لمنتخبنا الوطني الحلم حي! حتى النهاية! هيا، البرتغال!” من أجل بث روح الفرحة لدي لاعبي الفريق البرتغالي ومحبيه، بعد المباراة القوية التي قدمها منتخب برازيل أوربا ،ولتكون حافز علي مواصلة الإنتصارات في المباريات القادمة، لبلوغ نهائي بطولة كأس العالم الحالية.

رونالدو يسعي للدخول في التشكيل الأساسي للفريق أمام المغرب

ويسعي كريستيانو رونالدو صاحب ال37 عاما، للدخول في التشكيل الأساسي للمنتخب البرتغالي ،خلال المواجهة  القادمة أمام منتخب المغرب يوم السبت القادم، في إطار موجهات دور الثمانية لبطولة كأس العالم ،بعد أن جلس علي دكة البدلاء خلال مباراة الأمس أمام منتخب سويسرا ،حتي يحقق ظهور أساسي في مشوار تحقيق حلمه الشخصي بحسم اللقب لصالح المنتخب البرتغالي، لكي يكون خير وداع له مع الكرة البرتغالية لصعوبة مشاركته في بطولة كأس العالم القادمة.

مواجهة قوية تنتظر البرتغال بعد سداسية سويسرا

من المعروف، أن المنتخب البرتغالي علي موعد مع مواجهة قوية ،في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم ،يوم السبت القادم أمام منتخب المغرب، الذي تمكن من لإطاحة بالمنتخب الإسباني بالفوز عليه بثلاثية نظيفة بضربات الترجيح، الأمر الذي يصعب من مهمة منتخب البرتغالي في اللقاء، في ظل الثقة الكبيرة التي حصل عليها أسود الأطلس، وتصريحات المدرب وليد الرجراجي بالتخطيط للذهاب بعيدا في بطولة كأس العالم، بعد أن تعاظم الحلم في نفوس اللاعبين ومجشعي الفريق المغربي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي