عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند صبري تهنئ المغرب: مبروك لأسود الأطلس.. صعود تاريخي عن جدارة

هند صبري
هند صبري

حرصت الفنانة هند صبري على تهنئة منتخب المغرب بعد فوزهم في مباراة أمس، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة هند صبري لمنتخب المغرب 

هند صبري تهنئ المغرب 

ونشرت هند صبري صورة للفريق المغربي عبر انستجرام، وعلقت: الف الف مبروك اسود الاطلس.. سعادة بالغة وفخر شديد بصعود تاريخي مستحق وعن جدارة!.

كما كتبت هند صبري رسالة تهنئة لـ المنتخب التونسي بعد فوزه على فرنسا في مباراة حاسمة في مساء أمس الأربعاء، اذ كتبت عبر موقع انستجرام: ربحنا أبطال العالم و راسنا عالي .. مبروك علينا الفرحة،  شكرا نسورنا.. شكرا نسورقرطاج على الراس العالي! شكرا فكّرتونا الّي الحلم عمره ما يكون مستحيل ..اذا تونس يوما أرادت.. فلا بدّ أن يستجيب القدر".

هند صبري تتألق في فضل ونعمة

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة هند صبري في فيلم “فضل ونعمة”، إلى جانب كلا من النجوم ماجد الكدواني ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وياسمينا العبد، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وسما إبراهيم، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، ودارت قصة فيلم فضل ونعمة حول الزوجين فضل الذي يجسده الفنان ماجد الكدوانى، ونعمة الذي تجسدها الفنانة “هند صبرى”  يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين.

وعرض لـ هند صبري أيضا في السينمات فيلم “كيرة والجن”،بطولة كلا من كريم عبد العزيز، أحمد عز، وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

وتدور قصة فيلم كيرة والجن حول الأحداث التي  مرت على المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

تابع موقع تحيا مصر علي