عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة البرتغال الحاسمة بالمونديال.. الإصابات تُهدد نجوم المغرب

فرحة منتخب المغرب
فرحة منتخب المغرب

حسم المنتخب المغربي، تأهله لدور ربع النهائي، بعد الفوز على منتخب إسبانيا، بركلات الترجيح خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ليكون بذلك هو أول منتخب عربي يحقق هذا الإنجاز، ورابع منتخب إفريقي بعد ( غانا، السنغال، الكاميرون).

الغيابات تهدد نجوم المغرب

وبالرغم من الأجواء الاحتفالية، التي يعيش فيها لاعبو ومدربو المنتخب المغربي بعد الفوز على الماتادور الإسباني، إلا أن هناك لعنة قد تحل على الفريق، قبل لقائهم المرتقب أمام منتخب البرتغال، الذي يجمع بينهما في الخامسة مساء السبت المقبل، في إطار منافسات دور ربع النهائي من المونديال، وهي لعنة الإصابات.

نجوم ولاعبو المنتخب المغربي، البعض منهم أكد أنه كان لديه إصابة قبل لقائهم الملحمي أمام المنتخب الإسباني، لكنهم وبالرغم من ذلك تحاملوا على أنفسهم وخاضوا اللقاء، وهم لديهم إصابات.

ويعاني كل من رومان سايس، وسليم أمرابط، ونصير مزراوي ، من إصابة قد تهدد مشاركتهم، أمام المنتخب البرتغالي، في دور ربع النهائي.

وخرج سايس، في الدقائق الأخيرة مصابًا، وحل مكانه بدر بانون الذي أضاع ركلة جزاء، وكذلك خرج نايف أكرد، وجاء مكانه جواد ياميق ، وأخيرًا عانى الظهير الأيسر نصير مزراوي، من إصابة في اللحظات الأخيرة، وتم استبداله بـ يحيى عطالله.

المنتخبات المتأهلة لربع النهائي

وتأهل بجوار المغرب والبرتغال كلاً من الأرجنتين، فرنسا، هولندا، إنجلترا، البرازيل، وكرواتيا لدور ربع النهائي من البطولة.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الفرنسي أمام نظيره إنجلترا ، في تمام الخامسة مساء الجمعة المقبل الموافق 9 من ديسمبر الجاري، والفائز من هذا اللقاء، سيلتقي بدور نصف النهائي أمام الفائز من مواجهة المغرب والبرتغال، والتي مقرر لها ان تنطلق في تمام الخامسة مساء السبت المقبل الموافق 10 من ديسمبر.

أما  المنتخب الأرجنتيني، فيضرب موعداً قويًا أمام نظيره الهولندي، في مباراة تنطلق في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، والفائز من هذه المواجهة فيلتقي أمام الفائز من لقاء البرازيل وكرواتيا، الذي يُقام في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 10 من ديسمبر الجاري

تابع موقع تحيا مصر علي