عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

4 أسلحة هجومية في دكة بدلاء الأهلي أمام غزل المحلة بالدوري

محمد شريف وأفشة
محمد شريف وأفشة

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الأحمر الأساسي لمواجهة فريق غزل المحلة في المواجهة التي ستنطلق بعد قليل، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023.

تشكيل الأهلي أمام غزل المحلة في الدوري العام 

حراسة المرمى: محمد الشناوي‏.
خط الدفاع: محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وأكرم توفيق وعلي معلول.
خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وكريم فؤاد.
خط الهجوم: بيرسي تاو.‏

أسلحة الأهلي أمام غزل المحلة على دكة البدلاء 

ويجلس على دكة البدلاء كل من: رامي ربيعة وحسين الشحات وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة ‏وشادي حسين ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني ومحمد فخري.‏

حسام حسن خارج حسابات كولر أمام غزل المحلة 

استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حسام حسن مهاجم الفريق الأحمر من مواجهة الفريق أمام غزل المحلة في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخرج حسام حسن من حسابات كولر خلال الفترة الماضية، بسبب أداءه الباهت الذي ظهر به اللاعب في الدقائق التي حصل عليها أمام المقاولون العرب، والتي فاز بها المارد الأحمر بركلات الترجيح ببطولة كأس مصر. 

استبعاد حمدي فتحي من مواجهة غزل المحلة 

استبعد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق من مباراة الفريق الأحمر مع فريق غزل المحلة، التي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن استبعاد حمدي فتحي جاء بسبب إصابته بنزلة برد شديدة خلال الأيام الماضية، والتي أشار فيها الجهاز الطبي بضرورة استبعاد اللاعب من المباريات حتى يكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي