عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يواصل تألقه في الدوري ويحقق الفوز بثنائية على حساب المقاولون العرب

بيراميدز
بيراميدز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزًا مهمًا على حساب فريق المقاولون العرب، بنتيجة هدفين نظيفين، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري  المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

وانطلقت المباراة، في تمام الثالثة عصر اليوم الأربعاء الموافق 7من ديسمبر الجاري، واحتضن استاد 30 يونيو هذا اللقاء.

سجل هدف الفريق السماوي الأول ، رمضان صبحي، عند الدقيقة 33، وذلك بعد مراوغة من جانب مصطفى فتحي لأحد مدافعي المقاولون العرب، ليقوم بإرسال عرضية متقنة يجدها في طريقه اللاعب محمد الشيمي، الذي حاول تسجيل الهدف، لكن تصدى لها محمود أبو السعود، ولكن بعد متابعة من جانب رمضان صبحي، تمكن من وضع الكرة في الشباك، معلنًا تقدم فريقه في الشوط الأول، الذي انتهى بتلك النتيجة.

في الشوط الثاني، استمرت سيطرة بيراميدز، على مجريات اللقاء، وحاول تعزيز الهدف، بالتسجيل مرة ثانية، إلى أن ارتكب مدافع الفريق، خطأ بشد أحد لاعبي بيراميدز، داخل منطقة الجزاء، ليقرر الحكم بعد العودة لـ الفار، احتساب ضربة جزاء، سجلها فخر الدين بن يوسف، على يمين أبو السعود، عند الدقيقة 86 من زمن المباراة، التي انتهت بهذه النتيجة.

بعد هذا الفوز، يكون قد ارتقى بيراميدز، للمركز الثاني برصيد 11 نقطة، خلف النادي الأهلي، المتصدر لجدول الترتيب برصيد 12 نقطة، لكنه سيخوض مواجهة في الخامسة مساء اليوم، أمام نادي غزل المحلة، على استاد زعيم الفلاحين.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد المقاولون العرب، عند النقطة السادسة محتلاً المركز الثامن، حيث حقق رجال شوقي غريب الفوز، خلال مواجهة وحيدة، وتعادلوا في 3 مباريات، وتعد هزيمة اليوم أمام فريق بيراميدز، هي الأولى له هذا الموسم.

تشكيل بيراميدز أمام المقاولون العرب

ودخل نادي بيراميدز، مواجهة اليوم أمام ذئاب الجبل، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

في الدفاع: أحمد سامي، علي جبر، محمد الشيبي، محمد حمدي.

في الوسط: بلاتي توريه، رمضان صبحي، عبدالله السعيد، وليد الكرتي.

في الهجوم: فخري لاكاي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي