عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية «أحمد فتحي» لـ تحيا مصر: الشباب على رأس أولويات الحوار الوطني

النائب أحمد فتحي
النائب أحمد فتحي

أعرب النائب أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن سعادة بالتواجد في جامعة بني سويف وسط الطلاب وشباب الأنشطة الطلابية ومختلف الأحزاب والمؤسسات الدينية.

تحيا مصر

وقال وكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إنه "متواجد اليوم بجامعة بني سويف لتعريف الشباب ما هو الحوار الوطني ودوره وأهم الإنجازات التي حققها منذ أن أمر الرئيس السيسي بتفعليه منذ رمضان الماضي وحتى وقتنا هذا". 

الحوار الوطني يهتم بحل مشاكل الشباب

وأوضح فتحي، أن جلسات الحوار الوطني ستشهد استعراض خطة لجنة الشباب، مشيرًا إلى أنه سيتم العمل من قبل الحوار الوطني على كل ما يخص اللجان الأخرى وليس فقط لجنة الشباب، وكذلك الاهتمام بمشاكل المحليات والمشاكل الاقتصادية.

أهم المحاور التي سيتناولها الحوار الوطني خلال الفترة المقبلة

وتابع:"الحوار الوطني سيناقش كل المشاكل والمحاور التي تم تناولها من قبل شباب الجامعة اليوم، وفي مقدمتها مشكلة البطالة وومشاكل المشروعات الصغيرة ومشاكل تخص اتحاد الطلبة والأأنشطة الطلابية ومطالبة الجامعات بدعمها ودعم الأنشطة الصيفية".

وأكد وكيل أول لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الهدف الرئيس للمشاركة هو الاستماع ومن ثم ايجاد حلول مع السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية، ومن ثم وضع توصيات يتم رفعها للرئيس عبدالفتاح السيسي، بحيث تكون توصيات مرضية للشباب وكل فئات المجتمع المصري. 

نائب التنسيقية يشيد بوعي الشباب المصري

وأشاد النائب، بالشباب المصري ووعيه، مشيرًا إلى أنه من الواجب حل كل المشاكل التي طرحها الشباب، وفي حالة ايجاد صعوبة لحل بعض المشكلات بالوقت الحالي، فيجب الخروج والإعلان عن أسباب هذه الصعوبة.

تابع موقع تحيا مصر علي