عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: مازلت منتميًا لقرية «نجريج».. ولدي حب شديد لأهلها

محمد صلاح
محمد صلاح

شارك محمد صلاح جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، في سلسلة جديدة من فيديوهات من إنتاج GQ Sports وGucci بعنوان "رحلة بطل"، حيث يشارك في كل حقلة هؤلاء النجوم العالميون تجاربهم الحياتية، بالنسبة للبعض كانت التحديات عقلية للآخرين، جسديًا أو روحيًا.

تصريحات محمد صلاح في سلسلة gq sports 

 

وقال محمد صلاح في تصريحات خلال سلسلة gq sports: «أحاول دائمًا معرفة المزيد، وأعرف دائمًا ما يمكنني تحسينه، وأنا منفتح جدًا مع نفسي لمعرفة ما أريد تحسينه».

وأضاف: «أحاول فقط أن أكون سعيدًا طوال الوقت وأحاول دائمًا تغيير ما أفكر به، حتى أكون سعيدًا وممتنًا لكل ما لديّ، أنا فقط أشعر بأنني محظوظ لوجودي حيث أكون وأحاول فقط الاستمتاع به».

وواصل: «لقد لعبت في أربع دول مختلفة وأحاول دائمًا التكيف مع الثقافة، كنت في مصر ثم ذهبت إلى سويسرا، إنها ثقافة مختلفة تمامًا، لم أستطع التحدث باللغة الإنجليزية هناك، كان عليّ أن أتعلمها».

وتابع : «الطريقة التي نتدرب بها في مصر مختلفة عن سويسرا، عندما كنت في إيطاليا حاولت تعلم اللغة الإيطالية لمعرفة الناس أكثر وفهم الثقافة أكثر، هنا في إنجلترا أيضًا، كل يوم أتعلم شيئًا ما».

واختتم: «أشعر وكأنني لا يزال لدي شيء ما بداخلي من نجريج، إنه شيء من القرية لا يمكن أن يتغير، لا أعلم ما هذا، إنه مجرد شيء يجعلني على اتصال بالبلد أو الناس هناك».

ديان لوفرين: كأس العالم يفتقد محمد صلاح وساديو ماني

وقال ديان لوفرين في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، أن كأس العالم يفتقد محمد صلاح وساديو ماني فهم نجمان كبيران".

وواصل قائلاً:" محمد صلاح مازال صغير في السن ويستيطع التأهل واللعب في البطولة القادمة، واختتم حديثة قائلاً:" لسوء الحظ أن تعرض ساديو ماني لإصابة وخرج من البطولة، ولكن متأكد أنه سوف يعود أقوي من ذلك.

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وبلجيكا

حصد الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وبلجيكا، الذي أقيمت على ملعب جابر الأحمد الدولي بالكويت.

تابع موقع تحيا مصر علي