عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد أشرف روقا يغيب عن الزمالك أمام بيراميدز بسبب تراكم الإنذارات

محمد أشرف روقا
محمد أشرف روقا

حصل محمد أشرف روقا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على الإنذار الثالث له خلال هذا الموسم، في مباراة فريقه الأبيض أمام فريق طلائع الجيش والتي فاز بها الفارس الأبيض بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، والتي أقيمت على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

غياب روقا أمام بيراميدز بسبب الإيقاف 

وتأكد غياب محمد أشرف "روقا" عن مباراة فريق الزمالك أمام بيراميدز، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث في الدوري، بسبب الإيقاف، حيث سبق وحصل "روقا" على بطاقتين صفراوين في مباراتي إنبي والمصري بالدوري، قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة طلائع الجيش.

الزمالك يفوز على طلائع الجيش برباعية في الدوري 

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في استعادة نغمة الانتصارات أمام طلائع الجيش برباعية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ستاد الكلية الحربية في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

افتتح أحمد سيد زيزو أهداف الزمالك في الدقيقة 43 من عمر المباراة، حيث أرسل زيزو تمريرة أرضية من الركلة الثابتة وغالطت الحارس عماد السيد لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

الزمالك يواجه بيراميدز في الدوري 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق بيراميدز، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023. 

تابع موقع تحيا مصر علي