عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل حفل محمد حماقي في الأردن أحتفالًا برأس السنة

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا، وذلك في دولة الأردن، ضمن حفلات رأس السنة الجديدة التي يستعد لها الفنانين خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم حفل حماقي في الأردن

ومن المقرر أن يُقام حفل محمد حماقي في دولة الأردن يوم 31 ديمسبر الجاري، وقام حماقي بنشر بوستر الحفل عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

حفل حماقي في موسم الرياض

وفي نفس السياق، يُحيي حماقي حفلاً في الرياض غدًا، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية.
وتصل أسعار تذاكر محمد حماقي في حفله بموسم الرياض، ما بين 2500 ريال وهو ما يعادل 16367.50 جنيه وهي الفئة الأعلي داخل الحفل، بينما يوجد عدد من الفئات الأخري تبدأ من 2160.51 جنيه مصري

ومن ناحية أخرى يحيي الفنان محمد حماقي، حفلًا افتتاحيًا في مهرجان دبي للتسوق، 16 ديسمبر المقبل، وقام حماقي بمشاركة جمهوره بوستر دعائي للحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

محمد حماقي يُحضر لألبوم غنائي جديد

وسبق وكشف حماقي أنه يُحضر خلال الفترة الحالية لألبومه الغنائي الجديد وقال حماقي خلال لقائه في برنامج the insider: بدانا نشتغل في الألبوم الجديد وهينزل الصيف اللي جاي وهيكون مكون من 10 لـ 12 أغنية، أنا نزلت الصيف اللي فات أغنيتين سينجل ادرنالين وقلبي حبك جدًا، والصيف الجاي هيكون الألبوم كامل، ومعايا نفس فريق العمل في الألبوم الجديد وبكون دايمًا حريص أن يكون في ناس جديدة معايا لأن المزيكا بتختلف وبتتغير كل فترة.

وعن سبب تأخره في خطوة التمثيل قال حماقي أنه يسعى دائمًا لتقديم أشياء تليق بالجمهور، ودائمًا ما يختار كل شئ بدقة، "لما بقدم حاجه للناس تكون تليق بيهم وعلى قد التاخير ومن زمان وأنا بحب السينما وعايز أمثل ولكن مستني أقدم حاجه مختلفة وده معطلني وكل ما نوصل لفكرة مش بتكمل ومش بترضيني لكن أنا ورا التمثيل ومش هسيبه".

أغنية قلبي حبك جدًا

وكانت آخر أعمال محمد حماقي هي أغنية قلبي جبك جدًا والتي حققت نجاحًا كبيرًا حيث تخطت الأغنية الـ 17 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومن كلمات: أمير طعيمة  ومن الحان: عمرو مصطفى توزيع وميكس: أحمد إبراهيم.
 

تابع موقع تحيا مصر علي