عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

4 مواجهات نارية في ختام الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري

بطولة الدوري المصري
بطولة الدوري المصري

تختتم الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري لعام 2022-2023 اليوم بأربع مواجهات نارية، حيث يتلقي فريق سموحة مع أسوان، بينما يواجه إنبي فريق حرس الحدود، ويصطدم فريق فيوتشر بالاتحاد السكندري، وتختتم المواجهات بمباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا. 

سموحة وأسوان 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري بقيادة طارق العشري، مع فريق أسوان في تمام الساعة الثالثة إلا ربع من عصر اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسكندرية.

ويحتل نادي سموحة المركز الحادي عشر في ترتيبه بالدوري ولديه في رصيده 5 نقاط, بينما يتواجد نادي اسوان في المركز الخامس عشر ولديه في رصيده 3 نقاط.

إنبي وحرس الحدود 

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي إنبي بقيادة أحمد كشري، فريق حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب في تمام الساعة الثالثة إلا ربع من عصر اليوم  على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

فيوتشر والاتحاد السكندري 

يدخل الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر في لقاء صعب أمام فريق الاتحاد السكندري، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا 

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مواجهة صعبة تجمعه بنظيره سيراميكا كليوباترا، في إطار مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023

يدخل الإسماعيلي مواجهة سيراميكا بمعنويات منخفضة بعد سلسلة من النتائج السلبية في بطولة الدوري، بقيادة مديره الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو، حيث ما زال يطمح الدراويش في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، ومن ثم العودة للمسار الصحيح خوفاً من تكرار سيناريو الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي