عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة بيراميدز بدون راحة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الخميس، بعد الفوز على طلائع الجيش في لقاء اليوم بالدوري الممتاز.

الزمالك يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لبيراميدز في الدوري 

ويستأنف الأبيض تدريباته غدا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وفاز فريق الزمالك على  طلائع الجيش برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية في الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهذا الفوز رفع الأبيض رصيده إلى 11 نقطة.

تصريحات أمير مرتضى منصور عن زكريا الوردي لاعب الفريق 


وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات بعد فوز الزمالك على طلائع الجيش: «زكريا الوردي يشعر بحالة اكتئاب، ويمر بحالة نفسية سيئة من بعد مباراة الأهلي، حيث يرى أنه المتسبب الأول في الخسارة، وهذا سبب له اكتئاب شديد، اللاعب أصبح خارج حسباتنا حاليًا ومصيره النهائي مع الفريق سيحدده مرتضى منصور رئيس النادي خلال الفترة المقبلة». 

الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات برباعية أمام طلائع الجيش في الدوري

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في استعادة نغمة الانتصارات أمام طلائع الجيش برباعية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ستاد الكلية الحربية في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي