عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير مرتضى: دونجا وشيكابالا جاهزان لبيراميدز وفوز اليوم مهم

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن الفوز على طلائع الجيش في لقاء اليوم بالدوري مهم جدا، مشدداً أن الفريق واجه سوء توفيق في المباريات السابقة.

تصريحات أمير مرتضى منصور بعد فوز الزمالك على الطلائع 


وأضاف أمير مرتضى في تصريحات عقب المباراة قائلا:” نتيجة مباراة اليوم منحتنا الثقة، وأحمد فتوح شارك بعد فترة غياب للإصابة وظهر بصورة جيدة، كما قدم محمد عبد الغني مباراة جيدة، وحصل يوسف حسن على فرصة مع الفريق”.

أوضح أمير مرتضى قائلا: “المباراة المقبلة ستشهد تواجد نبيل عماد دونجا وشيكابالا بعد تماثلهما للشفاء من الإصابات التي عانى منها الثنائي في الفترة الماضية، في حين غاب عمر جابر عن لقاء اليوم للإصابة بكدمة أعلى الركبة، بينما غاب الجزيري للحصول على إجازة”.

وفاز فريق الزمالك على طلائع الجيش برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذا الفوز رفع الأبيض رصيده إلى 11 نقطة.

خالد الغندور يهاجم نجم الأهلي السابق 

شن خالد الغندور نجم الزمالك، هجوماً شرساً علي إسلام الشاطر لاعب الأهلي الأسبق، وذلك بعد سخريته من نتيجة 6/1 لصالح المارد الأحمر.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي"فيس بوك"، كنت اتمني من كابتن إسلام يحلل اداء منتخب المغرب، ونتيجة ٦ لواحد تفكروا بمباراة منتخب مصر مع غانا في غانا، و تفكروا بتشكيل منتخب مصر.

وتابع:" و كان لابس ايه، وغانا كانت لابسة ايه تخيلوا ده تفكير اعلامي في، وقت تحقيق انجاز عربي غير مسبوق، وبدل ما يغير علي بلده بيفكر في ماتش اهلي و زمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي