عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. سوسن بدر وأبنائها في أبو العروسة يكشفون مفاجأت في معكم منى الشاذلي

أبطال مسلسل أبو العروسة
أبطال مسلسل أبو العروسة

تستعد الإعلامية منى الشاذلي لـ استضافة عدد من أبطال مسلسل “أبو العروسة"، وذلك في مساء اليوم الخميس بتمام الساعة التاسعة على شاشة قناة cbc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استضافة سوسن بدر وأبناء ابو العروسة في معكم

سوسن بدر وأبنائها في أبو العروس ضيوف معكم

ويأتي على قمة أبطال مسلسل أبو العروسة الذين يحلون ضيوف على ستوديو برنامج “معكم”، الفنانة القديرة سوسن بدر، وأبنائها في أبو العروسة “أكرم، بدارة، مرزوق، وزينة”.

وتبدأ فقرة منى الشاذلي أولا بـ سوسن بدر، التي تكشف عدد كبير من أسرارها مع الفن ومواقف لأول مرة تعرضت لها في حياتها الشخصية، فضلا عن علاقاتها بعدد من نجوم الفن منهم الفنان الراحل سعيد صالح والزعيم عادل إمام، كما تتحدث أيضا عن علاقة الصداقة القوية التي كانت تجمع الثنائي، ويفاجئ سوسن بدر خلال الحلقة دخول أبنائها في مسلسل ابو العروسة الاستديو لمفاجأتها.

برنامج معكم منى الشاذلي

وتعد حلقة سوسن بدر في معكم منى الشاذلي هي أول الحلقات الافتتاحية ضمن احتفال البرنامج بـ رأس السنة 2023، التي يفصلنا عنها أيام قليلة.

جدير بالذكر، أنه شاركت سوسن بدر أيضا في مسلسل “أبو العروسة" في مواسمه الثلاثة، بجانب كلا من النجوم سيد رجب، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، والمسلسل من إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال، وحقق نجاحات ساحقة طوال فترة عرضه على شاشة التليفزيون.

أعمال تنتظرها سونس بدر

وتنتظر سوسن بدر عرض مسلسلها الجديد ولد أمه، التي تشارك بها إلى جانب كلا من النجوم محمود بو شهرى، روان الشرقاوى، حبيب غلوم، سماح، أحمد السلمان، احلام حسن، والعمل من تأليف فهد العليوة، العمل من إخراج حسين دشتي، والعمل من إنتاج مصري كويتي، ومن المقرر عرض العمل على منصة شاهد الإلكترونية بداية من اللية 8 ديسمبر على منصة شاهد الإلكترونية، ومن المقرر أن يحظى العمل بنجاح كبير خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي