عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ايجار قديم الحلقة 30.. الأحداث: محمد الشرنوبي يخطب إلهام وجدي

ايجار قديم
ايجار قديم

أحداث ايجار قديم الحلقة 30.. انتهت أحداث ايجار قديم الحلقة 30 بنهاية سعيدة تفاعل معها رواد السوشيال ميديا وبدأ العديد يبحث عن ملخص لـ أحداث الحلقة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث ايجار قديم الحلقة 30

أحداث ايجار قديم الحلقة 30

بدأت أحداث ايجار قديم الحلقة 30 بالحزن وانتهت بالسعادة الغارمة، اذ شهدت عدد كبير من المواقع المثيرة والمشوقة جعلتها في صدارة مؤشرات الأكثر بحثا على جوجل، متوفقة على باقي حلقات العمل.

درات أحداث ايجار قديم الحلقة 30 حول صدمة رمزي “شريف منير”، بمعرفة استمرار طارق “محمد الشرنوبي” في قضية الشقة التي يسكنان بها سويا، والتي تدور عليها أحداث إيجار قديم من البداية، ليدخل رمزي في حالة نفسية سيئة ويطل إلهام وجدي للتحدث معها، ومن ثم يقوم بطرد طارق من المنزل.

انتهاء خلفات أبطال الملسل ضمن أحداث ايجار قديم الحلقة 30

وخلال  أحداث ايجار قديم الحلقة 30 انتهت جميع أزمات أبطال العمل، حيث اخذ رمزي موافقة ابنة كاميليا على الزواج من والدتها بعد قصة حب عاشاها الثنائي سويا توقفت على تلك الموافقة، أما عن المحامي فاستعاد علاقته الطيبة مع زوجته، وأخيرا عادت مدام ثريا “ميمي جمال”، لمواقع التصوير مرة أخرى، بعدما كان الطلب عليها قليلا طوال حلقات العمل ما جعلها تمر بأزمات نفسية شديدة.

نهاية سعيد في أحداث ايجار قديم الحلقة 30

وانتهت أحداث ايجار قديم الحلقة 30 بعدد من المواقف السعيدة، اذ تقدم رمزي لخطبة كاميليا، أما عن المفاجأة التي تصدرت حديث السوشيال ميديا هي مفاجأة طارق لـ ليلى “الهام وجدي”، بخطبها أمام جميع جيران العمارة اذ تقدم لها بخاتم خطبة في مفاجأة لم تكن تتوقعها الفتاة.

إقرأ أيضا: الليلة.. سوسن بدر وأبنائها في أبو العروسة يكشفون مفاجأت في معكم منى الشاذلي

واخيرا انتهى خلاف طارق ورمزي على الشقة التي كان يسكن بها والد طارق، وذلك بتنازل الثنائي عن القضية التي رفعها الثائي ضد بعضهم.

مسلسل إيجار قديم من بطولة محمد الشرنوبي، وشريف منير، صلاح عبد الله، بسمة داوود، إلهام وجدي، هشام اسماعيل، حازم سمير، فيدرا، وميمي جمال، والعمل من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو ذكرى.

تابع موقع تحيا مصر علي