عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام زكريا الوردي مع الزمالك بعد فسخ تعاقده

تحيا مصر

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رحيل المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفريق عن صفوف القلعة البيضاء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك فسخ عقد زكريا الوردي بالتراضي مع القلعة البيضاء، خاصة في ظل الحالة النفسية السيئة التي يمر بها اللاعب عقب مواجهة الأهلي في السوبر المحلي، وذلك حسب تصريحات أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة.

أرقام زكريا الوردي مع الزمالك

شارك زكريا الوردي صاحب 24 عاما مع الزمالك 6 مباريات بواقع 3 في الدوري المصري، ومباراتين في دوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى لقاء السوبر أمام الأهلي.

خاض زكريا الوردي في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي التي خسرها الزمالك بثنائية، تسبب اللاعب في الهدف الأول للمارد الأحمر الذي سجله البرازيلي برونو سافيو

وقال مرتضى منصور: "زكريا الوردي طلب الرحيل عن الزمالك بسبب ما يتعرض له من هجوم عقب مباراة السوبر أمام الأهلي ولم يستطع تحمل ذلك".

تصريحات أمير مرتضى منصور عن زكريا الوردي لاعب الفريق 

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات بعد فوز الزمالك على طلائع الجيش: «زكريا الوردي يشعر بحالة اكتئاب، ويمر بحالة نفسية سيئة من بعد مباراة الأهلي، حيث يرى أنه المتسبب الأول في الخسارة، وهذا سبب له اكتئاب شديد، اللاعب أصبح خارج حسباتنا حاليًا ومصيره النهائي مع الفريق سيحدده مرتضى منصور رئيس النادي خلال الفترة المقبلة». 

الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات برباعية أمام طلائع الجيش في الدوري

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في استعادة نغمة الانتصارات أمام طلائع الجيش برباعية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ستاد الكلية الحربية في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي