عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مات قبل فرحه بيوم.. مصرع عريس في حادث مروع بالدقهلية

عريس الدقهلية
عريس الدقهلية

سيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي قرية منشأة عاصم التابعة لمركز ومدينة منية النصر بمحافظة الدقهلية، عقب مصرع عريس قبل فرحه بيوم في حادث تصادم سيارة نقل بدراجة بخارية على طريق منشأة الجمال.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى مدير أمن  الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة منية النصر، بتلقي بلاغ من إدارة المستشفي، بوصول جثمان شاب توفي إثر حادث تصادم أدى إلى وفاتة في الحال. 

الانتقال والفحص

وتبين بعد الانتقال والفحص أن الجثمان لشاب يدعي "هاني خالد محمد السيد إبراهيم"، 36 سنة، مقيم بقرية منشأه عاصم التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، لقي مصرعه إثر تصادم بين دراجة بخارية وسيارة نقل.

 النيابة العامة 

وتم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى منية النصر المركزي وحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادث.

إصابة 7 سيدات في حادث انقـ ــلاب سيارة ربع نقل

وعلى جانب أخر شهدت قرية بدهل التابعة لمركز ومدينة سمسطا غرب محافظة بنى سويف وقوع حادث أسفر عن إصابة 7 سيدات من قرية واحدة منذ قليل في انقـ ـلاب سيارة ربع نقل بطريق بدهل ـ سمسطا جنوبي غربي محافظة بني سويف سويف وجرى نقلهن بسيارات الإسعاف إلي المستشفي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهن.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب سيارة ربع نقل بالطريق الفرعي بدهل ـ سمسطا، أمام قرية الشماشرجي جنوبي غربي المحافظة، أسفر عن إصابة 7 سيدات، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الحادث ونقل المصابان إلي اقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهن واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

وعلى الفور تم توجيه 4 سيارات إسعاف إلى محل الحادث، وتم نقل المصابات إلى قسم الإستقبال بمستشفى سمسطا المركزي وجاري تقديم الإسعافات الأولية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهن تحت إشراف الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة بمحافظة بني سويف.

تابع موقع تحيا مصر علي