عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية «محمود القط» يناشد البرلمان الأوروبي بالإنتفاض لحقوق الإنسان بألمانيا

النائب محمود القط
النائب محمود القط

ناشد النائب محمود القط،  أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، السلطات الألمانية مراعاة حقوق الإنسان مع قوات الجيش الألمانية التى حاولت تنفيذ انقلاب على الحكم.

تحيا مصر

وتابع خلال منشور على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مستنكرًا «ولا هى حقوق الإنسان على ناس وناس!؟».

مناشدة للبرلمان الأوروبي للانتفاض من أجل حقوق الإنسان بألمانيا

وناشد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، البرلمان الأوروبي أن ينتفض من أجل حقوق الإنسان في ألمانيا، " أناشد البرلمان الأوروبي أن ينتفض من أجل حقوق الانسان في ألمانيا على القوات التى يتم معها إجراءات مخالفة لمواثيق حقوق الإنسان ولا ألمانيا مش تبع البرلمان الأوروبي ؟"

النائب محمود القط: بيان البرلمان الأوروبي غير معبر عن البرلمان..وغالبية الأعضاء رفضوا التوقيع

والجدير بالذكر أن النائب محمود القط، قال مسبقًا أن بيان البرلمان الأوروبي الموقع من بعض أعضاء البرلمان الأوروبي لم يستطع المؤيدون للبيان الوصول للأغلبية في التصويت والتوقيع على البيان وهذا دليل على أن المؤيدين للبيان لم يستطيعوا إقناع الاغلبية.

وأضاف أن  هذا في حد ذاته نجاح للدولة المصرية وكافة مؤسساتها، ويتضح ذلك جليًا  لكل من تابع جلسات لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الأوروبي على مدار يومين في مداخلات غالبية النواب الذين أشادوا بمجهودات الدولة المصرية فيما يخص حقوق الإنسان والعديد من النواب الذين اشادوا بالرئيس عبدالفتاح السيسي ولجنة العفو الرئاسي والاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان و التنظيم الذى ابهر العالم في مؤتمر المناخ.

وتساءل القط، ألم يكن من المفترض أن يقرأ السياسيين والتشريعيين أن القوانين قبل أن يعلنوا أنهم معترضون عليها!؟؟، ويدركوا جيدًا ان كلمتهم يجب أن تكون موثقة من مصادر حقيقية.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن جميع ادعاءات البيان ليس لها وجود وهى والعدم سواء فلا يوجد أي اعدام للأطفال في مصر ولا يوجد سجناء سياسيين .

تابع موقع تحيا مصر علي