عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. عودة ياسمين عز لـ برنامج كلام الناس بـ استضافة جليلة محمود

ياسمين عز وجليلة
ياسمين عز وجليلة محمود

تعود الإعلامية ياسمين عز بعد غياب الأيام الماضية بسبب أدائها مناسك العمرة، لتقديم برنامجها كلام الناس، الذي يعرض على شاشة mbc مصر في تمام الساعة السادسة مساء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عودة ياسمين عز لـ برنامج كلام الناس

جليلة محمود أولى حلقات ياسمين عز بعد عودتها من العمرة

وتستضيف ياسمين عز خلال حلقة اليوم الخميس الموافق 8 من شهر ديسمبر، الفنان جليلة محمود بعد غياب دام طويلا عن ظهورها على الساحة الفنية والإخبارية، اذ كان أخر عمل درامي شاركت به فيلم بعنوان “خط الموت”، في عام 2019.

مسلسل كلام الناس لـ ياسمين عز

ويعرض مسلسل كلام الناس لـ ياسمين عز على شاشة قناة mbc مصر في أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل اسبوع، بتمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتستضيف ياسمين عز خلاله عدد من نجوم الفن وكرة القدم، كما تخصص فقرة اسبوعية في برنامجها لمناقشة الأحوال الزوجية وعلاقة الرجل بالمرأة.

واتخذت ياسمين عز في الفترة الأخيرة من برنامجها كلام الناس، فقرة قصيرة مناصرة للرجال توجه من خلال نصائح للسيدات في التعامل مع زوجها متخذه اتجاه عكس اتجاه الإعلامية دينا الشربيني، فهي دائما مع تنتصر للرجال عن النساء وتدعهم بقوة رافعة شعار “الرجالة مبتغلطش”.

وكانت قد كشف ياسمين عز عن  سبب غيابها الفترة الماضية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى أنها كانت تؤدي مناسك العمرة في الأسبوعيين الماضيين.

أخر أعمال جليلة محمود

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة جليلة محمود، مشاركتها في مسلسل خط الموت، الذي تم عرضه في عام 2019، وشاركها في البطولة كلا من النجوم علا غانم، وأحمد صلاح حسني ومحمد سليمان، عبد الأمام عبد الله، ريم البارودي، رزان مغربي، وهو من تأليف وأخراج محمد عادل.

وتدور قصة الفيلم، حول السؤال الأهم الدائر في عقلية المواطن المصري والعربي في السنوات الأخيرة بعد 2011، وهو "ماذا يحدث في مصر والشرق الأوسط" والصراع الدائم والمستمر من المنظمات الماسونية العالمية والدول الداعمة للإرهاب؛ للسيطرة علي مصر والدول العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي