عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمال وموظفو الزمالك يطالبون بتدخل وزارة الرياضة لرفع الحجز عن أرصدة النادي (صور)

تحيا مصر

نظم عمال وموظفو نادي الزمالك وجميع الأجهزة الرياضية وقفة احتجاجية اليوم الخميس داخل مقر النادي في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشهدت الوقفة مطالبات برفع الحجز عن أرصدة القلعة البيضاء من قبل ممدوح عباس فورا وبشكل عاجل، حتى يتم صرف الراوتب وتدخل وزارة الشباب والرياضة لحل الأزمة.

وتسبب الحجز على أرصدة النادي في تأخر صرف رواتب العمال والموظفين، لعدم تمكن إدارة النادي من الحصول على سيولة مالية، بالرغم من حصول ممدوح عباس على قيمة القرض الذي يدعيه 4 مرات.

No description available.
No description available.
No description available.

 

No description available.
No description available.

شيكابالا يحيي لاعبي الزمالك بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري

حرص محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تحية أحمد سيد زيزو، إمام عاشور، أحمد فتوح ويوسف أسامة نبيه، رباعي الأبيض على أهدافهم في مرمى طلائع الجيش خلال مباراة الفريقين اليوم بالدوري الممتاز.

وتواجد “شيكابالا” في ملعب الكلية الحربية اليوم لمؤازرة الفريق في ظل غيابه عن اللقاء للإصابة بكدمة في الكتف، واحتفل اللاعب مع الرباعي والجماهير بالفوز الذي حققه الأبيض اليوم، وحرص الجمهور على توجيه تحية خاصة لشيكابالا.

تفاصيل هدف إمام عاشور في شباك عماد السيد 

أحرز إمام عاشور الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام طلائع الجيش في الدقيقة 57 من عمر المباراة، بعدما استلم سيد عبد الله الكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مررها للاعب إمام عاشور المنطلق لداخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة مباشرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي