عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يوجه رسائل للاعبي الزمالك بعد الفوز على طلائع الجيش

تحيا مصر

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

 رسائل فيريرا للاعبي الزمالك بعد الفوز على طلائع الجيش

ووجه المدير الفني للفريق عدة  رسائل مهمة للاعبين ، في حضور جميع أفراد الجهاز المعاون ، وبدأ بتوجيه التحية للاعبين على المجهود المبذول خلال لقاء الأمس أمام طلائع الجيش والذي تكلل في الفوز برباعية نظيفة.

وأشاد المدير الفني بالتزام جميع اللاعبين بالأمور الفنية والخططية داخل الملعب وتنفيذها بكل دقة.

وطالب البرتغالي من الجميع مواصلة العمل والتركيز بكل قوة من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات خلال الفترة المقبلة المهمة في مشوار الأبيض.

فيريرا يضع برنامج تدريبي خاص للاعبين الأساسيين 

ووضع  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تدريبيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش بالأمس.
و اقتصر البرنامج التدريبي الخاص بهذه المجموعة ، على خوض تدريبات تأهيلية خفيفة متنوعة سواء بالركض حول الملعب لعدة دقائق ، بجانب بعض التدريبات الاستشفائية لعلاج الإرهاق.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على القاء  محاضرة فنية سريعة على هذه المجموعة داخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، و شرح لهم بعض المواقف والملاحظات الفنية التي حدثت في مباراة الأمس أمام طلائع الجيش.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

تابع موقع تحيا مصر علي