عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. انتظام الجزيري ورباعي الشباب ورفع الحمل البدني وتأهيل عواد

محمد عواد في مران
محمد عواد في مران الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس، انتظام التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك الجزيري في الفقرة التأهيلية بصحبة مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام طلائع الجيش في مسابقة الدوري، بجانب أداء بعض التدريبات الأخرى بشكل منفرد وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

كما شهدت تدريبات الفريق الأبيض، انتظام رباعي فريق الشباب مواليد 2001 حسام أشرف و محمد حسام "بيسو" ومحمد خضري وحاتم سكر .

جاء ذلك عقب مشاركتهم بالأمس مع فريق 2001 أمام الإسماعيلي في الجولة السادسة ضمن مؤجلات بطولة الجمهورية، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون مقابل.

وأدى الرباعي تدريبات تأهيلية واستشفائية بشكل منفرد، ولم يشاركوا في باقي فقرات المران وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منعا لتعرضهم للاجهاد.

 تدريبات بدنية و تأهيلية خاصة  لـ عواد

فيما أدى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات بدنية و تأهيلية خاصة على هامش المران.

وخاض عواد تدريبات الركض بمحيط الملعب لعدة دقائق، لرفع معدلات اللياقة البدنية وفقا للبرنامج الموضوع له تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق.

تدريبات تأهيلية خاصة لـ المستبعدين

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة لمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة طلائع الجيش بالأمس، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة خوض مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة طلائع الجيش، تدريبات تأهيلية متنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة.

رفع الحمل البدني

وحرص الجهاز الفني على رفع الحمل البدني لهذه المجموعة لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباريات المقبلة، وبعدها أدى اللاعبون فقرة تدريبات فنية تم خلالها تنفيذ بعض الجوانب الخططية الخاصة تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

وخاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب شارك فيها كل من محمود عبد الرازق " شيكابالا" وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني.

وفي نفس الوقت شارك محمد أشرف "روقا"  لاعب الوسط في الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية على الرغم من مشاركته بشكل أساسي أمام طلائع الجيش في لقاء الأمس.
 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي