عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة طفلة حديثى الولادة داخل كيس بالمحلة

تحيا مصر

شهدت منطقة محلة البرج التابعة لدائرة أول المحلة الكبرى، العثور على جثة طفلة حديثة الولادة داخل كيس ملقاة بجوار منزل مهجور منذ أيام وتم نقلها الى مشرحة المستشفى العام .

تحيا مصر

تلقت اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية،  اخطارا من مامور قسم اول المحلة، بورود بلاغا من أهالي منطقة محلة البرج يفيد بعثورهم على طفلة حديثة الولادة ملقاة بجوار مسجد السروجي في حالة تعفن .

قوات المباحث الجنائية

ومن جانبها انتقلت قوات المباحث الجنائية محل البلاغ وبالمعاينة الاولية أوضحت أن الجثة لطفلة حديثة الولادة متوفاة منذ ٤ أيام ، موجودة بجوار احد المنازل المهجورة تم نقل الجثمان الي المشرحة  واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لكشف ظروف وملابسات الواقعة.

التحفظ على صبى يقود سيارة نقل ثقيل تسبب فى وفاة عريس بالدقهلية

وعلى جانب أخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من إلقاء القبض على صبي لقيادته سيارة نقل ثقيل بدون رخصة قيادة، في اتجاه طريق دكرنس – المطرية، لتسببه في وفاة شاب أثناء قيادته لدراجته النارية وذلك قبل ساعات قليلة من حفل زفافة. 

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقى  مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير البحث يفيد وصول إشارة من مركز شرطة منيه النصر، بورود بلاغ وصول جثمان شاب في العقد الرابع من عمره، إثر وقوع حادث تصادم، أمام قرية ميت الخولي مؤمن التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية.

وانتقلت على الفور  قوة أمنية لمحل البلاغ مكان الواقعة، وتبين أن طرفي الحادث السيارة "دط ب 2633" نقل ثقيل قيادة صبي ويدع "محمد هاني محمد محمد" 16 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوى، ولا يحمل رخصتي قيادة ولا تسير باتجاه مدينة الكردى، طرف ثاني دراجة بخارية بدون لوحات معدنية قيادة المدعو "هاني خالد السيد محمد إبراهيم" 35 سنة، حداد، مقيم قرية منشاة عاصم، لا يحمل رخصتي قيادة وتسير، أسفر عن ذلك وفاة قائد الدراجة البخارية ونقله لمشرحة مستشفي منية النصر المركزي، وكان عريس يجهز لفرحه الذي كان من القرر أن يكون اليوم، وتحول الفرح إلى سرداق عزاء حزنا على وفاة العريس.

تابع موقع تحيا مصر علي