عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على رسالة الزمالك إلى زكريا الوردي بعد رحيله (صورة)

زكريا الوردي
زكريا الوردي

يبدو أن العلاقة لازالت طيبة بين نادي الزمالك والمغربي  زكريا الوردي، رغم فسخ تعاقد اللاعب مع الفارس الأبيض بالتراضى بين الطرفين، حيث وجهت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك رسالة إلى  اللاعب المغربى، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

تحيا مصر يرصد التفاصيل

ونشرت الصفحة صورة لـ زكريا الوردى معلقة عليها:" الجميع في الزمالك يتمنى للمغربي زكريا الوردي التوفيق في مشواره، وذلك بعد الاتفاق على انهاء التعاقد بالتراضي.. شكراً زكريا الوردي".

فى سياق متصل ، نشر الوردى صورة له برفقة والدته عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام خلال تواجده فى مطار القاهرة، والسفر إلى مسقط رأسه فى المغرب.

وعلق الوردى على فسخ تعاقده مع النادى، قائلا "قدر الله وما شاء فعل، انتهت مسيرتي مع الزمالك وأتمنى التوفيق للفريق هذا الموسم والتوفيق لي، وأشكر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأمير مرتضى المشرف على الكرة على حسن معاملتهما".

وكان قد كتب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، نهاية المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفارس الأبيض، بالأمس عندما كشف عن طلب اللاعب بالرحيل عن النادي في الفترة الحالية.

وغادر زكريا الوردي لاعب وسط الزمالك، القاهرة، صباح اليوم الخميس، بعد فسخ تعاقده مع النادي الأبيض بناءً على رغبته وبالاتفاق بين الطرفين حيث تم الإعلان الرسمي عن فسخ التعاقد ليغادر اللاعب المغربي، القاهرة، عائدًا إلى المغرب من أجل التجهيز للانتقال إلى فريق جديد خلال الفترة المقبلة.

 

وحقق فريق الزمالك فوزا عريضًا أمام طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على استاد الكلية الحربية، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي