عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأرجنتين ضد هولندا بربع نهائي كأس العالم

تحيا مصر

يستعد المنتخب الأرجنتيني، لخوض مواجهة في غاية الصعوبة والأهمية أمام نظيره ةلهولندي، مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة الموافق 9 من ديسمبر الجاري.

وتُذاع المباراة عبر فضائيتي “ بي إن سبورتس”، و “ الكأس القطرية”، باعتبارهما القناتين الناقلتين لمباريات كأس العالم قطر 2022.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني ، لتجاوز عقبة طواحين هولندا، والعبور لدور نصف النهائي، بل واستكمال مشوار البطولة حتى النهائية، آملين في أن تنتصر لهم الساحرة تلك المرة، ويُتوجوا بها في الأخير.

أما منتخب هولندا، الذي لم يسبق له الفوز بالكأس، فيسعى للفوز في لقاء اليوم، واقتناص بطاقة التأهل لدور نصف النهائي، حتى يتمكن بعدها من مواصلة المشوار حتى المباراة النهائية. 

مشوار هولندا والأرجنتين في المونديال 

وتصدر المنتخب الهولندي صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، من الفوز بنتيجة هدفين نظيفين على حساب المنتخب السنغالي، وبنفس النتيجة أمام المنتخب القطري، في حين تعادل بنتيجة 1/1 أمام المنتخب الإكوادوري.

في دور ثمن النهائي، تواجه المنتخب الهولندي، أمام نظيره الأمريكي، وتمكن من الإطاحة به بعد الفوز بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، وضرب موعدًا مع المنتخب الأرجنتيني في دور ربع النهائي.

منتخب الأرجنتين صعد لهذا الدور، بعدما تصدر المجموعة الثالثة التي ضمت بجواره كل من ( السعودية، بولندا، المكسيك)، وتمكن من الفوز على حساب المكسيك وبولندا بنتيجة هدفين في اللقائين، في حين تعرض للهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد أمام المنتخب السعودي.

وفي دور الـ 16، ضرب موعداً أمام المنتخب الأسترالي، وتخطاه بصعوبة بالغة بالفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي