عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة شخصين في تصادم سيارتين ربع نقل ببنى سويف

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

وقع حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع سيارتين ربع نقل أمام وحدة إسعاف الطريق الصحراوي الغربي في نطاق محافظة بني سويف، أسفر عن إصابة شخصين، ونقلا بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تحيا مصر

البداية عندما تقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع سيارتين ربع نقل أمام وحدة إسعاف الطريق الصحراوي الغربي في نطاق المحافظة أدى إلى إصابة شخصين، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابان إلي اقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

سيارات الإسعاف تنتقل إلى موقع الحادث وتنقل المصابين

وعلى الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق، مدير الفرع بسيارتين إسعاف إلى محل الحادث وتم إخلاء المصابان ونقلهم إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي الفيوم العام لقربها من مكان الحادث.

بيانات المصابين بالحادثة 

وأصيب في الحادث كلا من "عمار نور الدين رشوان" 45 سنة، يقيم محافظة سوهاج، مصابًا باشتباه كسر في العمود الفقري، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، مجهول الهوية، مصابًا بغيبوبة تامة، جاري تقديم العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

العثور على جثة طفلة حديثة الولادة داخل كيس بالمحلة

وعلى جانب أخر شهدت منطقة محلة البرج التابعة لدائرة أول المحلة الكبرى، العثور على جثة طفلة حديثة الولادة داخل كيس ملقاة بجوار منزل مهجور منذ أيام وتم نقلها الى مشرحة المستشفى العام.

البداية عندما تلقتى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مامور قسم أول المحلة، بورود بلاغا من أهالي منطقة محلة البرج يفيد بعثورهم على طفلة حديثة الولادة ملقاة بجوار مسجد السروجي في حالة تعفن.

وانتقلت على الفور  قوات المباحث الجنائية إلى مكان البلاغ وبالمعاينة الأولية بينت أن الجثة لطفلة حديثة الولادة متوفاة منذ ٤ أيام ، موجودة بجوار احد المنازل المهجورة تم نقل الجثمان الي المشرحة  واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لكشف ظروف وملابسات الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي