عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب صدمه قطار بمزلقان مدينة ببا ببنى سويف

قطار أرشيفية
قطار أرشيفية

شهدت قرية قرية منية الجيد التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، وقوع حادث مصرع شاب في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة إثر تصادم قطار به أمام مزلقان ونقلت جثته بسيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية، يفيد بمصرع شاب إثر تصادم قطار به أمام مزلقان قرية منية الجيد بدائرة مركز ببا جنوب المحافظة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارة إسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

وعلى الفور دفع مرفق إسعاف بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق، مدير الفرع بسيارة إسعاف إلى محل الحادث وتم إخلاء جثة المتوفى ونقلها إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي.

بيانات المتوفى بالحادثة 

وتبين بعد الانتقال والفحص ومن التحريات الأولية مصرع شاب يدعى "محمد.ش.ج" يحمل جواز سفر يقيم عزبة الصفيح بمدينة ببا، أنه أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه صدمه قطار ولقي مصرعه في الحال.

إصابة شخصين في تصادم سيارتين ربع نقل ببنى سويف

وعلى جانب أخر وقع حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع سيارتين ربع نقل أمام وحدة إسعاف الطريق الصحراوي الغربي في نطاق محافظة بني سويف، أدى إلى إصابة شخصين، ونقلا بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مع سيارتين ربع نقل أمام وحدة إسعاف الطريق الصحراوي الغربي في نطاق المحافظة نتج عنه إصابة شخصين، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابان إلي اقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

سيارات الإسعاف تنتقل الى موقع الحادث وتنقل المصابين

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف على الفور تحت إشراف الدكتور أحمد صادق، مدير الفرع بسيارتين إسعاف إلى محل الواقعة، وتم إخلاء المصابان ونقلهم إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي الفيوم العام لقربها من مكان الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي