عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جواو فيليكس: أشرف حكيمي لاعب ممتاز ومواجهته ستكون مثيرة

جواو فيليكس
جواو فيليكس

أكد جواو فيليكس لاعب المنتخب البرتغالي، أن أشرف حكيمي الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لاعب مميز للغاية ومواجهته ستكون مثيرة عندما يلتقي منتخبه أمام منتخب المغرب غدًا في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

تصريحات جواو فيليكس خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة البرتغال والمغرب 

وقال جواو فيليكس خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة البرتغال والمغرب في كأس العالم: «فريقنا لديه هويته الخاصة والمتميزة التي يلعب بها سواء بحضور رونالدو أو بدونه، مسألة مواصلة تجربتي مع أتلتيكو مدريد ستحسم بعد كأس العالم». 

وأضاف فيليكس: «أشرف حكيمي لاعب ممتاز ومواجهته ستكون مثيرة وكل منا سيدافع على ألوانه، حللنا نقاط قوة وضعف المنتخب المغربي ونعلم ما يجب علينا فعله للفوز». 

تصريحات وليد الركراكي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المغرب والبرتغال 


وقال وليد الركراكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المغرب والبرتغال: «روح المنتخب المغربي والعمل الجماعي من أهم عوامل النجاح، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز على منتخب البرتغال».

وأضاف الركراكي: «منتخب المغرب سيقدم أفضل ما لديه من أجل تحقيق التأهل على حساب البرتغال، اعتمدنا أمام إسبانيا على الأسلوب الدفاعي لكن علينا الاستحواذ أكثر على الكرة أمام البرتغال، وأتمنى عدم مشاركة رونالدو في المباراة، سنعول على دعم الجماهير المغربية والعربية في المباراة». 

الغيابات تهدد نجوم المغرب


وبالرغم من الأجواء الاحتفالية، التي يعيش فيها لاعبو ومدربو المنتخب المغربي بعد الفوز على الماتادور الإسباني، إلا أن هناك لعنة قد تحل على الفريق، قبل لقائهم المرتقب أمام منتخب البرتغال، الذي يجمع بينهما في الخامسة مساء السبت المقبل، في إطار منافسات دور ربع النهائي من المونديال، وهي لعنة الإصابات.

نجوم ولاعبو المنتخب المغربي، البعض منهم أكد أنه كان لديه إصابة قبل لقائهم الملحمي أمام المنتخب الإسباني، لكنهم وبالرغم من ذلك تحاملوا على أنفسهم وخاضوا اللقاء، وهم لديهم إصابات.

تابع موقع تحيا مصر علي